الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميسي: لم أحسم مستقبلي مع برشلونة

الإثنين 28/ديسمبر/2020 - 01:48 م
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

تحفظ النجم الارجنتيني ليونيل ميسي حول مستقبله مع برشلونة الإسباني، قبل أيام من فتح باب الانتقالات الشتوية، الأول بعد فشله بترك الفريق الكتالوني الصيف الماضي، لبنود جدلية مرتبطة بعقده.

وقال ليونيل ميسي في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الفرنسية "فرانس برس"، "لا أعرف بعد، أنا مركز ولا أعرف كيف سينتهي الموسم".

وينتهي عقد ميسي مع برشلونة في 30 يونيو 2021، ما يجعله حراً للتفاوض مع أندية أخرى بدءاً من 1 من يناير المقبل، بحال أراد الرحيل الصيف المقبل.

واكتفى ميسي بالقول: "النادي يمر في فترة صعبة، لكن أنا متحمس"، عرف برشلونة بداية صعبة في الدوري هذا الموسم، إذ يحتل المركز الخامس في الليغا بعد 15 مرحلة على انطلاقها، بفارق 8 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر، وكرّر صانع اللعب والهداف القاتل: "النادي في مرحلة سيئة جداً، ومن الصعب إعادته إلى مستوياته السابقة".

وتابع اللاعب البالغ 33 عاماً والقادم قبل 20 سنة إلى المدينة الإسبانية، مقراً أنه تعلم "كل شيء" في صفوفه ويرتبط "بعلاقة حب" مع النادي.

وعبر ميسي عن رغبته في الرحيل في نهاية الموسم الماضي المضطرب، بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد، لكن إدارته استغلت بنوداً في عقده لمنعه من الرحيل دون تسديد بند جزائي خيالي، وفيما بقي ميسي في صفوف النادي، اضطر رئيسه جوزيب ماريا بارتوميو إلى تقديم استقالته في أكتوبر الماضي، إثر سلسلة من الفضائح والنكسات الادارية.