الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين نقل بالفيوم

الأحد 17/ديسمبر/2023 - 10:30 ص
مصر تايمز

 

أصيب 3 أشخاص ، بإصابات متنوعة وجروح وكدمات متفرقة بالجسم، في حادث تصادم وقع بين سيارتين نقل ثقيل، على طريق اسيوط الصحراوي الغربي  أمام مدخل أبوصير ، وذلك بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائقين، وفقدانهما السيطرة على السيارتين ، فاصطدما معًا وسقط راكبها أرضا.

وتوقفت حركة المرور على دائري الفيوم، بصورة جزئية، فيما هرعت سيارات الإسعاف وقوات الشرطة إلى مكان البلاغ على الفور، لنقل المصابين للمستشفى، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث وظروفه وملابساته.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد ورود بلاغ من مرفق إسعاف الفيوم، بوقوع حادث تصادم بين سيارتين نقل ثقيل  على الفيوم اسيوط الصحراوي الغربي باتجاه بمدخل أبو صير بنطاق محافظة الفيوم، ووجود عدد من المصابين.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث على الفور، وتبينّ إصابة 3 أشخاص وهم، ع. ن  (33 سنه ) سائق، و ع .د  (30 سنة) عامل ، وم. ز (45 سنة) سائق.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وإيداعهم في قسم الاستقبال لتوقيع الكشف الطبي عليهم وتشخيص إصاباتهم وتقديم الرعاية الطبية لهم.

كما تم إزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، وتم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.