الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ريثيك روشان وديبيكا بادكون يطرحان أغنية دعائية لفيلمهم الجديد "Fighter "

السبت 16/ديسمبر/2023 - 11:14 م
ريثيك روشان وديبيكا
ريثيك روشان وديبيكا بادكون

طرح النجم ريثيك روشان والنجمة ديبيكا بادكون أغنية دعائية لفيلمهم الجديد " Fighter " الذي من المقرر طرحه في 25 يناير المقبل حيث تحمل الأغنية اسم " Sher Khul Gaye". 

 

طرح الأغنية الدعائية لفيلم Fighter 

 

حققت الأغنية تفاعل كبير من الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وشهدت الأغنية العديد من الإشادات كما تميزت الأغنية أيضا بوجود تناغم قوي بثنائية ريثيك روشان وديبيكا بادكون، وهذا ما جعل الجمهور في حالة ترقب كبيرة للفيلم لمشاهدة اللقاء السينمائي الأول بين ريثيك روشان وديبيكا بادكون . 

 

جدير بالذكر أن ريثيك روشان قد طرح الإعلان الرسمي للفيلم يوم الجمعة 8 ديسمبر الماضي حيث نشره لى صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق قائلا: " كل رحلة إلى البلاد ". 

 

كما حرص شاروخان على دعم ريثيك روشان والإشادة بفيلم Fighter وذلك عندما كتب تغريدة على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي " إكس " وعلق قائلا " الشئ الوحيد الذي يمكن أن يكون أجمل من ريثيك روشان وديبيكا بادكون وأنيل كابور هي الطريقة التي يقدم بها سيدهارت أناند أفلامه " . 

 

وأضاف " إنه يبدو جيدا جدا في كل مكان، وأخيرا تطور سيد روح الدعابة لديه  لابد أنك تمزح يا أخي، كل التوفيق للجميع .. جاهز للإقلاع " . 

 

يذكر أيضا أن الناقد السينمائي الهندي تاران أدارش قد أشاد بإعلان فيلم Fighter حيث كتب على على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي إكس وعلق قائلا إنه إعلان تشويقي يترك أثرا قويا .. يعد عام 2024 بالبدء بضجة كبيرة .. إليكم إعلان تشويقي لـ Fighter " . 

 

يعد الفيلم من بطولة ريثيك روشان وديبيكا بادكون وأنيل كابور وكاران سينج جروفر، ومن تأليف وإخراج سيدهارت أناند.