الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

قبل عرضه.. شاروخان يشوق جمهوره لفيلمه الجديد " Dunki "

السبت 16/ديسمبر/2023 - 10:26 م
شاروخان
شاروخان

يواصل النجم الكبير شاروخان في الترويج لأحدث أفلامه " Dunki " الذي من المقرر طرحه يوم الخميس القادم الموافق 21 ديسمبر الجاري وتشويق الجمهور للفيلم قبل عرضه. 

 

شاروخان يواصل تشويق جمهوره لفيلم Dunki 

 

نشر شاروخان مقطع فيديو على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام " وعلق قائلا " قبل أن يصل هاردي إلى دور السينما وتصبح جميع العروض منزلية .. احجز تذكرتك الآن .. لأنه عندما يأتي هاردي وأصدقاءه .. سيتم سرقة قلوب الجميع " . 

 

 

من المقرر أن يزور شاروخان القرية العالمية بمدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة غدا الأحد 17 ديسمبر الجاري للترويج لفيلم " Dunki " . 

 

نشر شاروخان مقطع فيديو على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام " وعلق قائلا " مرحبا دبي .. السلام عليكم .. أنا شاروخان .. تعالوا قابلوني بالقرية العالمية يوم الأحد 17 ديسمبر .. متحمس لمقابلتكم جميعا " . 

 

جدير بالذكر أن المخرج راجكومار هيراني قد كشف في تصريحات تليفزيونية أدلى بها في وقت سابق " أن الناس حاليا منبهرون بأداء شاروخان في فيلم Jawan، ولكن عندما يشاهدون أدائه في رائعة Dunki سيغمى عليهم " . 

 

وكشف المخرج راجكومار هيراني عدة تفاصيل عن الفيلم، وعن دور شاروخان بالفيلم، و عن كواليس التعامل مع شاروخان، كما طرح أيضا البوستر الرسمي للفيلم .

 

وقال المخرج راجكومار هيراني في تصريحات من خلال الحفل “ ما شاهدتوه من شاروخان في فيلم Pathaan و Jawan هو شئ بسيط بالنسبة لـ Dunki ” ، متابعا “ ستشاهدون شاروخان في Dunki كما لم تروه من قبل ” .

 

و أضاف عن تجربة العمل مع شاروخان “ في بعض الأحيان كنت أتوقع يومان للتصوير و ينتهي مع شاروخان في ساعتين فقط، و إنه ساحر تماما و يمتلك سيطرة كبيرة على إلقاء الحوار، لقد فاجأني تماما إنه يحضر في موقع التصوير في الساعة السابعة صباحا ” . 

 

كما تدور أحداث الفيلم في اطار من الكوميديا و الدراما عن رحلات الهنود عن طريق الهجرة الغير شرعية الى دول مثل كندا و الولايات المتحدة الأمريكية .