الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بعد سقوط جسم غريب.. رئيس مدينة دهب: نحن في آمان ولا يوجد ما يعكر صفو الزائرين

السبت 16/ديسمبر/2023 - 03:07 م
مصر تايمز

قال اللواء عبدالرحمن  محمد بهاء الدين رئيس مدينة دهب بمحافظة جنوب سيناء، إن مدينة دهب آمنة تمام، والسياح يستمتعون بشواطىء المدينة.

 

بعد سقوط جسم غريب.. رئيس مدينة دهب: نحن في آمان ولا يوجد ما يعكر صفو الزائرين

 

وأكد اللواء عبدالرحمن  محمد بهاء الدين رئيس مدينة دهب بمحافظة جنوب سينا، أن الجسم الغريب سقط بعيدًا عن مدينة دهب وحدودها أو مياهها،  وأن المدينة تعمل بشكل طبيعى،  ولايوجد مايعكر صفو السائحين أو الزائرين.

 

وأوضح رئيس مدينة دهب، أن المدينة آمنه والأهالي والسائحين يستمتعون برحلات الغطس، والرحلات البحرية وممارسة كافة الأنشطة البحرية، لافتًا الشواطىء فى مدينة دهب كاملة العدد، وأهالى المدينة يمارسون أعمالهم بشكل طبيعى.

 

وتابع: أن الأنشطة البحرية مثل رياضة الوين والقايت سيرف تعمل بشكل طبيعى وأن السائحين  يستمتعون بجمال البحر وبطقس دهب الذى يساعد على ممارسة رياضة الوين سيرف والقايت سيرف، مؤكدًا لايوجد بها أو بحدودها أب شىء والجميع في  أمن وآمان.

 

كما أكد مجموعة من سكان مدينة دهب بجنوب سيناء، مشاهدتهم سقوط جسم غريب علي ساحل شاطئ مدينه دهب بمسافة لا تتجاوز كيلو متر صباح اليوم السبت.

 

وصرح مصدرأمني مسؤول، أن أجهزة الأمن قامت بإغلاق المنطقه فور سقوط جسم علي بالقرب من ساحل مدينة دهب بجنوب سيناء ، مضيفا إن فريق أمني مصري كبيروصل إلى المنطقة ويقوم حاليا بتمشيط محيط موقع السقوط .

 

يذكر أن هذه الحادث ليس الأول من نوعه بالقرب من حدود مصر مع إسرائيل، منذ بدء الحرب الإسرائيلية على غزه في السابع من أكتوبر الماضي .