الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نابولي حامل اللقب يسعى لتصحيح الأوضاع أمام كالياري

السبت 16/ديسمبر/2023 - 02:19 م
نابولي
نابولي

نادي نابولي يستضيف نادي كالياري اليوم السبت على ملعب دييجو أرماندو مارادونا في السابعة مساءًا ضمن منافسات الجولة 16 من عمر الدوري الإيطالي.

 

وبعد سلسلة من النتائج المتذبذبة أثارت غضب جمهور نابولي يحتل فريق الجنوب المركز السادس في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد ٢٤ نقطة بفوزه في 7 مباريات وتعادله في 3 وهزيمته في 5، مسجلا ٢٦ هدف ومستقبلة شباكه 18 هدف، ويسعى لتحقيق الفوز اليوم لكي يصعد إلى المركز الرابع في جدول الترتيب ولو بشكل مؤقت.

 

وعلى الرغم من فوز الفريق في مباراته الأخيرة في الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا على نادي براجا بهدفين دون رد، فإن آخر لقاء له في الدوري كان قد تلقى هزيمة بهدف دون مقابل أمام يوفينتوس.

 

والتر ماتزاري يسعى لتصحيح الأوضاع 

 

ويسعى المدرب والتر ماتزاري الذي جاء خلفا للفرنسي رودي جارسيا لتصحيح الأوضاع و العودة إلى المنافسة على لقب الاسكوديتو الذي حققه الفريق الموسم الماضي.

 

أما عن نادي كالياري فهو يحتل المركز 16 برصيد 13 نقطة وتفرقه نقطة وحيدة عن التواجد في دائرة الهبوط؛ لذلك يسعى الفريق اليوم إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام حامل اللقب، الفريق الذي حقق هذا الموسم 3 انتصارات فقط كان آخرها أمام ساسولو بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية.