الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم على طريق الفيوم الزراعي

السبت 16/ديسمبر/2023 - 02:15 م
مصر تايمز

لقي شخص مصرعه وأصيب اثنان آخران، في محافظة الفيوم اليوم السبت إثر وقوع حادث تصادم بين دراجه ناريه موتسكل، كان يستقله ضحايا الحادث  وسيارة نقل ثقيل على طريق «قرية السنباط الفيوم الزراعي » وتحرر محضر بالواقعة واخطرت الجهات المختصة التي تتول التحقيق. 

 

 مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم على طريق الفيوم الزراعي


تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير وزير الداخلية مدير أمن الفيوم ، إخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد ورود بلاغ لمأمور مركز شرطة الفيوم بوقوع حادث تصادم على طريق «السنباط الفيوم الزراعي » ، ووجود ضحايا في الحادث.

 

وأسرعت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، ونقلت 3 أشخاص إلى أحدي المستشفيات الخاصه ، إلا أن أحدهم توفى عقب وصوله المستشفى متأثرا بإصاباته.

 

وبالانتقال والفحص، تبين مصرع احمد عاشور علي ، 32 سنة، مقيم بحي قحافه بالفيوم، وإصابة كل من رزق موسي ابوطالب ، 35سنة، وكريم عماد ، 18سنة، إثر وقوع حادث تصادم دراجه ناريه مع سيارة نقل ثقيل على طريق «السنباط الزراعي » بدائره قسم شرطة الفيوم.

 

وتم نقل الجثة والمصابين إلى أحدي المستشفيات الخاصه  تحت تصرف الجهات المختصة

وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت الجهات المختصة التي تتول التحقيق والتي أمرت بتسليم جثمان المتوفي لذويه فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن، وسرعه تفريغ كاميرات المراقبه للتعرف على هوية السائق وضبطه لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية.