الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

Tiger 3 يحقق 1.5 مليون جنيها خلال شهر من طرحه في مصر

الجمعة 15/ديسمبر/2023 - 11:00 م
فيلم Tiger
فيلم Tiger

يواصل فيلم " Tiger 3 " بطولة النجم سلمان خان في تحقيق إيرادات كبيرة في دور العرض المصرية وذلك بعد مرور شهر من طرحه . 

 

 

إيرادات فيلم Tiger 3 بمصر 

 

 

حقق فيلم " Tiger 3 " في أسبوعه الرابع بدور العرض المصرية 110,801 جنيها، ليبلغ إجمالي إيرادات الفيلم 1,596,868 جنيها . 

 

 

 

جدير بالذكر،  أن الفنان سلمان خان، أعلن رسميًا عن الاستعداد لتحضير جزء رابع من فيلم Tiger وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الثالث من الفيلم بعد طرحه في دور العرض السينمائية بالهند يوم الأحد الماضي وفي  دور العرض المصرية يوم الأربعاء الماضي.

 

كشف النجم سلمان خان في تصريحات أدلى بها في وقت سابق " لقد استمتع الجميع بتايجر الجزء الأول والثاني والثالث، الآن انتظروا الجزء الرابع ". 

 

جدير بالذكر أيضا، أن الناقد السينمائي الهندي قد أشاد بفيلم Tiger 3، حيث كتب على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي إكس وعلق قائلا " لقد عاد الزئير ببوليود .. Tiger 3 هو أكبر مفاجأة يمكنك توقعها خلال نهاية 2023، النصف الثاني من الفيلم كان ممتازا للغاية، والأكشن بالفيلم كان قويا، وبالطبع ظهور رائع للشرس سلمان خان ". 

 

وأضاف: " يمثل عام 2023 عودة فناني بوليوود المتميزين الذين أعادوا إحياء الأعمال السينمائية من جديد Pathaan ,Jawan ,Gadaar 2، حان الوقت لإضافة عنوان بارز آخر إلى هذه القائمة المميزة وهو Tiger 3 ". 

 

وتابع: " حصل المخرج مانيش شارما على فرصة العمر لإخراج الفيلم الثلاثي الذي طال انتظاره، وهو يصنع فيلم مناسب للجمهور ينجح في معظم الوقت، ومع ذلك كان من الممكن أن تكون الكتابة أكثر فعالية في النصف الأول على وجه التحديد". 

 

وأوضح: "كاترينا كييف في حالة رائعة ومشاهد الأكشن الخاصة بها على وجه الخصوص ستبهرك، وعمران هاشمي الذي كان أكثر توهجا طوال الفيلم، الخصم يحزم لكمة بأداء قاضي ".

 

واختتم: "وأخيرا لا تشطب أبدا الخانات الأقوياء، في وقت سابق من هذا العام أسكت شاروخان الرافضين والمشككين به بـ Pathaan، وأتبعه بانتصار أكبر بـ Jawan، الآن شاهد عودة سلمان خان بالانتقام مع Tiger 3 ".