الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير: رمضان صبحي "تايه" في بيراميدز.. وأبوريدة وضع خطة العودة للجبلاية

الإثنين 28/ديسمبر/2020 - 11:20 ص
هاني أبو ريدة
هاني أبو ريدة

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق، لم يظهر بمستواه المعهود في جميع المباريات التي شارك بها مع بيراميدز، والتي كان أخرها أمام سيراميكا كليوباترا التي أقيمت مساء أمس بملعب "السويس الجديد، وانتهت بفوز بيراميدز بهدف دون مقابل، ضمن منافسات الدوري العام.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم، "رمضان صبحي تشعر بأنه تايه في الملعب بدون علي معلول جناح الأهلي اللي كان بيديله تمريرات سحرية، مش رمضان صبحي بس إنما فريق بيراميدز بالكامل على الرغم من الصفقات السوبر اللي أبرمها قبل بداية الموسم".

وأكد شوبير أن انتخابات اتحاد الكرة ستقام في شهر يناير المقبل، وقال "اتحاد الكرة القديم رجع بالكامل بالأمس، وتم عقد اجتماع حضر فيه أحمد مجاهد ومجدي عبدالغني وخالد لطيف ومحمد أبو الوفا، اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجهاد التي تدير الجبلاية بشكل مؤقت، يقوم بتجهيز كل شيء، استعدادا لعودة هاني أبو ريدة لقيادة مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم".

وتابع، "أتوقع  تشكيل مجلس إدارة اتحاد الكرة القادم يضم كلاً من، "خالد لطيف، مجدي عبدالغني، محمد أبو الوفا، عصام عبدالفتاح، ثروت سويلم، دينا الرفاعي، هؤلاء ضمنوا التواجد في الاتحاد المقبل بنسبة 100%،  وفي الرئاسة هاني أبوريدة ومنصب النائب محجوز لمحمود الشامي وستظهر وجوه جديدة مثل سماح عمار وإيهاب الكومي وأحمد إبراهيم مجاهد وسمير موسى".