الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سيراميكا كليوباترا يهاجم التحكيم ويطالب بتعيين حكام دوليين لإدارة مباريات الفريق

الخميس 14/ديسمبر/2023 - 11:04 م
سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا

أعرب مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، عن غضبه من طاقم التحكيم الذي أدار مباراة الفريق اليوم، أمام نادي مودرن فيوتشر، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر الدوري المصري الممتاز.

 

سيراميكا كليوباترا يهاجم التحكيم ويطالب بتعيين حكام دوليين لإدارة مباريات الفريق 

 

وجاء بيان نادي سيراميكا كليوباترا، يطلب في بشكل رسمي من اتحاد الكرة تعيين حكام دوليين لإدارة مباريات الفريق في المرحلة المقبلة سواء داخل الملعب أو عبر تقنية الفيديو.

 

وأكد النادي، في بيانه أنه يحترم كل عناصر المنظومة، ويجب معالجة الأخطاء والبحث عن حلول جذرية وارساء العدالة بين جميع الفرق، وجاء بيان نادي سيراميكا كليوباترا ضد الحكام بسبب عدم احتساب ركلة جزاء صحيحة أمام مودرن فيوتشر.

 

وتعادل فريق مودرن فيوتشر امام فريق سيراميكا كليوباترا ، بنتيجة هدف لكل منهما ، علي استاد السلام ،ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر الدوري المصري الممتاز.

 

سجل مروان محسن هدف مودرن فيوتشر في الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول، وتعادل محمد شكري لاعب سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 93 من عمر اللقاء. 

 

تشكيل نادي مودرن فيوتشر 

 

حراسة المرمى:محمود جنش.

خط الدفاع: عمر كمال – محمد عبد السلام – علي الفيل – باسم علي.

خط الوسط: غنام محمد – محمد صادق – محمد فاروق.

خط الهجوم: هشام عادل  - عبد الكبير الوادي – مروان محسن.

 

تشكيل نادي سيراميكا كليوباترا 

 

حراسة المرمى: محمد بسام.

خط الدفاع: أحمد هاني – أحمد بيكهام – جاستس آرثر – محمد شكري.

خط الوسط: محمد كناريا – محمد توني – محمد إبراهيم.

خط الهجوم: محمود زلاكه – أحمد ياسر ريان – صديق أوجولا.

 

ويتواجد نادي مودرن فيوتشر في المركز السادس برصيد 12 نقطة من 7 مباريات بواقع 4 انتصارات و 3 هزائم وسجل 8 أهداف واستقبل 6، بعدما تم تأجيل مباراته مع المصري البورسعيدي لمشاركته الأفريقية.

 

وعلى الجهة الأخرى يحتل نادي سيراميكا كليوباترا المركز الرابع بعدما لعب 8 مباريات انتصر في4 وهزم في 3 وتعادل في لقاء وحيد، وكانت آخر انتصاراته أمام انبي ب 4 أهداف مقابل هدفين.