الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد شائعة وفاة والدتها..نور قدري تتصدر التريند

الخميس 14/ديسمبر/2023 - 08:42 م
نور قدري
نور قدري

نور قدري..تصدر إسم الفنانة نور قدري قائمة الأكثر بحثا عبر محرك البحث الشهير"جوجل"بعد إنتشار شائعة وفاة والدتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

نور قدري..تتصدر جوجل 

نور قدري.. نفت نور قدري شائعة  وفاة والدتها من خلال منشور نشرته عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي.

نور قدري..كتب نور قدري:يا جماعة اللي نزل خبر وفاة أمي ده خبر غير صحيح أمي الحمد لله كويسة ربنا يديها الصحة، ويخليها لينا، وياريب السادة الصحفيين يبقى في دقة في كتابة  الخبر، وبتأكدوا أنتوا مش متخيلين لما افتح الموبايل ألاقي خبر زي ده، وأنا كنت بصور وراجعة نايمة، ولسه صاحية وكم تليفونات ممكن يحصل ايه ليا ولا لحد من أهلي من الخوف والرعب أنا كنت هموت يا رب ما حد يشوف حاجة وحشه أبدا، وشكرا للأستاذ الصحفي على مصادره الغير صحيحة.

نور قدري..ولدت نور قدري في 13 يناير1982 حيث أنها تبلغ من العمر41 عاما.

نور قدري..حصلت نور قدري على درجة البكالوريوس من معهد الموسيقي العربية.

نور قدري..إنضمت لفترة إلى فرقة أحلام بقيادة المايسترو هاني شنودة.

نور قدري..بدأت مشوارها الفني من خلال برامج الأطفال، وبأدوار طفلة في عدة مسلسلات أبرزهم الرجل المنتظر، العمة نور.

نور قدري..قدمت أعنية"مين سمعك"التي حققت نجاحا كبيرا، وأغنية"هتسمع قريب أوي"اللتين كانتا ضمن ألبوم"روتانا ميشن"

نور قدري..شاركت نور قدري في العديد من الأعمال السينمائية أبرزها"سبع البرمبة"، “كلاشنكوف"، “أسرار البنات"، “شباب سبايسي"، “سعيكم مشكور يا برو"، “فص ملح وداخ"، “قلب أمه"، “ديدو"، “سبع البرمبة"، “مواطن ومخبر وحرامي"، “ممنوع  الإقتراب أو التصوير"، “أولى ثانوي".

نور قدري..كما شاركت نور قدري في العديد من الأعمال الدرامية أبرزها"سر الأرض"، “إمرأة من نار"،  “العمة نور"، “قمر سبتمبر"، “موعد مع الوحوش"، “إمرأة من النار"، “الأصدقاء"، “قانون المراغي"، “النساء قادمون"، “قاسم أمين"، “ملكة في المنفى"، “موعد مع الوحوش"، “الجبل"، “حبيب الروح"، “أحباب مريم"، “فارس بلا جواز”، “عوالم خفية"، “عودة الأب الضال"، “مذكرات سيئة السمعة".