الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قبل الجولة الأخيرة.. تعرف على ترتيب مجموعة ليفربول في الدوري الأوروبي

الخميس 14/ديسمبر/2023 - 02:17 م
ليفربول
ليفربول

يقع نادي ليفربول الإنجليزي في المجموعة الخامسة من منافسات الدوري الأوروبي، ويتواجد ليفربول في مجموعة تضم نادي لاسك لينز النمساوي وتولوز الفرنسي وسانت جيلواز البلجيكي.

 

وتقام مباريات الجولة الأخيرة اليوم الخميس الساعة 7:45 بين نادي ليفربول وسانت جيلواز البلجيكي على ملعب كونستانت فاندن ستوك في آندرلخت.

 

ويقام لقاء تولوز ولاسك لينز في نفس التوقيت على ملعب رايفيسين أرينا. 

 

ترتيب المجموعة الخامسة 

 

ويتصدر نادي ليفربول مجموعته بتحقيق 12 نقطة من 4 انتصارات وهزيمة وحيدة أمام تولوز مسجلا 16 هدف ومستقبلا 5 أهداف، ويتواجد كلا من ديوجو جوتا البرتغالي والمصري محمد صلاح في صدارة هدافي الفريق في المنافسة حتى الآن.

 

ويحتل نادي تولوز الفرنسي المركز الثاني المؤهل للدور القادم في الدوري الأوروبي بعدما حقق 8 نقاط من انتصارين وتعادلين وهزيمة وحيدة، مستقبلا 8 أهداف ومسجلا 6 أهداف.

 

وفي المركز الثالث يتواجد متصدر الدوري البلجيكي نادي سانت جيلواز برصيد 5 نقاط بعدما فاز في لقاء وحيد وحقق تعادلين وخسر في لقائين وسجل 3 أهداف كأضعف خط هجوم في المجموعة وتلقى 7 أهداف أخرى.

 

وفي المركز الرابع والأخير نادي لاسك لينز برصيد ثلاث نقاط بانتصار وحيد و4 هزائم وسجل 5 أهداف وتلقى 10 أهداف.

 

ويدخل نادي ليفربول المباراة بدون أي ضغوط حيث يسعي المدرب الألماني على  تجريب عدد من لاعبيه الإحتياطيين واستخدام خطط جديدة وتغير مر اكز اللاعبين في الملعب ويفتقد النادي الإنجليزي خدمات هدافه محمد صلاح.