الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مواجهة قوية بين فيوتشر وسيراميكا في عودة الدوري المصري

الخميس 14/ديسمبر/2023 - 12:05 م
نادي فيوتشر
نادي فيوتشر

يعود اليوم الدوري المصري بعد توقف دام لما يزيد عن أسبوع، ويعود بمواجهة قوية في افتتاحية الجولة 9 بين نادي مودرن فيوتشر ونادي سيراميكا كليوباترا في الرابعة عصر اليوم الخميس على ملعب الأهلي وي السلام وهو ملعب نادي فيوتشر.

 

ويتواجد نادي مودرن فيوتشر في المركز السادس برصيد 12 نقطة من 7 مباريات بواقع 4 انتصارات و 3 هزائم وسجل 8 أهداف واستقبل 6، بعدما تم تأجيل مباراته مع المصري البورسعيدي لمشاركته الأفريقية.

 

نادي مودرن فيوتشر في الكونفدرالية

 

أما على المستوى القاري فيشارك نادي مودرن فيوتشر في بطولة الكونفدرالية الأفريقية في المجموعة الأولى ويتواجد في المركز الثاني برصيد 6 نقاط بعدما قدم أداءا طيبا وانتصر في مبارتين وخسر واحدة والتي كانت أمام اتحاد العاصمة الجزائري حامل لقب البطولة بهدف مقابل لاشئ.

 

وعلى الجهة الأخرى يحتل نادي سيراميكا كليوباترا المركز الرابع بعدما لعب 8 مباريات انتصر في4 وهزم في 3 وتعادل في لقاء وحيد، وكانت آخر انتصاراته أمام انبي ب 4 أهداف مقابل هدفين. 

 

ويسعى كلا الفريقان إلى تحقيق الثلاث نقاط من أجل الصعود في جدول الدوري إلى المركز الثاني متفوقين على طلائع الجيش ثالث الترتيب والنادي الأهلي ثاني ترتيب الدوري المصري الذي تم تأجيل مباراته أمام الإتحاد السكندري لارتباطه ببطولة كأس العالم للأندية بالسعودية.