الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"كيف كان احتفالك".. الأهلي يحتفل بمرور 30 يوماً على التتويج الإفريقي (صور)

الأحد 27/ديسمبر/2020 - 11:49 م
الأهلي
الأهلي

حرص الحساب الرسمي لموقع النادي الأهلي، على الاحتفال بمرور شهر على تتويج الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا.

ونشر الحساب الرسمي للموقع النادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر صور لاحتفال الفريق بتتويج  بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه معلقًا عليها: " منذ ٣٠ ليلة .. هكذا كان حال أبطالنا داخل الملعب وحال جمهورنا خارج الملعب ، كيف كان احتفالك في هذه الليلة الرائعة !؟".

ونجح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، في حصد لقب بطل إفريقيا للمرة التاسعة له في تاريخه بعد غياب دام 7 سنوات منذ عام 2013، وذلك على حساب غريمه التقليدي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بنتيجة 2-1.

افتتح المارد الأحمر التهديف في المباراة عن طريق رأسية من عمر السولية بعد مرور ربع ساعة من عمر اللقاء، ثم قبل نهاية الشوط الأول ينجح شيكابالا لاعب القلعة البيضاء في إحراز هدف التعادل بشكل رائع.

وفي الشوط الثاني من المباراة، يأتي محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي "بالقاضية ممكن" ويحرز هدف الفوز في الوقت القاتل من المباراة في الدقيقة 85 من عمر اللقاء لينفجر جماهير الشياطين الحمرا بالاحتفالات بعد عودة البطولة المحببة لديهم ليحكم دريبي القاهرة بأحكامه.