الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

رغم سقوط الأمطار.. اللجان الانتخابية في مدينة نصر تواصل استقبال الناخبين في الساعات الأخيرة

الثلاثاء 12/ديسمبر/2023 - 06:11 م
استقبال الناخبين
استقبال الناخبين رغم سقوط الأمطار

واصلت لجان الجامعة العمالية في مدينة نصر، استقبال الناخبين، رغم سقوط الأمطار في ثالث أيام الانتخابات الرئاسية والأخير، وانطلقت العملية الانتخابية من الساعة التاسعة صباحا حتى التاسعة مساءً.

 

وشهدت اللجان تواجد عدد من الناخبين وحرص منهم للإدلاء بأصواتهم رغم تغير الطقس وسقوط امطار غزيرة.

 

وشهدت اللجان إقبالًا كثيفًا في الساعات الأولى من صباح اليوم، ووفقًا لقرارات الهيئة الوطنية للانتخابات تستمر عملية الانتخابات منذ الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة التاسعة مساء.

 

ويتنافس  على منصب رئيس الجمهورية المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي ، والمرشح الرئاسي حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري، والمرشح عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، والمرشح الرئاسي فريد زهران رئيس حزب المصري والديمقراطي، وبلغت الانتخابات الرئاسة حالة من التنافس بين مرشحي الانتخابات.
 

أتاحت الهيئة الوطنية للانتخابات إمكانية استعلام المواطنين عن المقرات الانتخابية وأحقيته في التصويت في الانتخابات عن طريق الرقم القومي الخاص بكل مواطن بموقع الهيئة الوطنية للانتخابات.
ويستعلم المواطن عن لجنته الانتخابية من خلال إدخال الرقم القومي على الموقع الرسمي للهيئة الوطنية للانتخابات، والخطوة التي تتلو إدخال الرقم القومي الضغط على كلمة الاستعلام عن موقفك الانتخابي، والمكتوب أسفل «الاستعلام عن حقك في مباشرة حقوقك السياسية، ثم يدخل المواطن رقمه المكون من 14 رقمًا».