الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

فرحه بعد شهرين.. مصرع شاب صعقا بالكهرباء أثناء عمله بالغربية

الثلاثاء 12/ديسمبر/2023 - 04:48 م
مصر تايمز

شهدت قرية كفرالمحروق بكفرالزيات مصرع شاب  صعقا بالكهرباء أثناء عمله بالقرية دائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، وتم نقل الجثمان. إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى كفر الزيات تحت تصرف النيابة العامة.

 

فرحه بعد شهرين.. مصرع شاب صعقا بالكهرباء أثناء عمله بالغربية

 

تلقت الأجهزة الأمنية بالغربية  إخطارا من نقطة مستشفى كفرالزيات العام يفيد باستقبال جثه هامدة  لشابًا في العقد الثاني من عمره  بدعوى أنه توفى  صعقا بالكهرباء.

 

انتقلت قوة أمنية على الفور وتبين من المعاينة والفحص المبدئى مصرع شاب يدعى أحمد. ج.ح يبلغ من العمر 25 عاما ومقيم بقرية بنوفر بدائرة مركز كفر الزيات وتوفي صعقا بالكهرباء أثناء عملة بقرية كفر المحروق ولفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله إلى المستشفى ولم يتمكن الأطباء من إسعافه.

 

وتم. نقل الجثمان  إلى ثلاجة حفط الموتى بمستشفى كفر الزيات العام وانتداب الطب الشرعي للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة وبيان أسباب وظروف وملابسات الوفاة تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذويه.

 

وأفاد شهود عيان بأن الشاب المتوفى كان من المقررله  عقد قرانه وحفل زفافه بعد شهرين وكان يستعد لإنهاء تشطيبات شقتة الزوجية ، حيث خيم حالة من الحزن الشديد على أهالي قرية بنوفر مسقط رأسه  بكفرالزيات. 


وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة واستخراج تصريح الدفن لتسليم الجثمان إلى زويه لدفنه بمقابر الأسرة