الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الاتحاد السكندري يعلن قائمة الفريق لمواجهة الأهلي غدا بالدوري

الأحد 27/ديسمبر/2020 - 10:02 م
الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري

أعلن حسام حسن المدير الفني للفريق الكروي الأول لنادي الاتحاد السكندري، قائمة الفريق لمواجهة الأهلي في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثالثة بالدوري المصري.

وضمت القائمة 22 لاعبًا وجاءت كالتالي:

محمد صبحى، عماد السيد ،محمود رزق،محمد عطوه،مروان النجار، كريم يحيى،صبرى رحيل، و كريم الديب،أحمد نبيل مانجه،حسام عاشور، مروان عطيه،خالد الغندور،عمار حمدى، مصطفى ابراهيم ،  كريم ممدوح،أحمد راشد، أحمد حجى، فوزى الحناوى،روماريو،خالد قمر،رزاق سيسيه،عبد السميع إبراهيم.

وأعلن الاتحاد السكندري إصابة السيد سالم مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي إصابته بفيروس كورونا المستجد، بعدما أثبتت المسحة الطبية التي خضع لها إيجابيتها، قبل مواجهة الأهلي.

وخضع لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري، إلى اختبار رابيد تيست مؤخرًا استعدادا لمواجهة الأهلي والتي أكدت سلبية الجميع عدا مدافع الفريق.

ويواجه الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري نظيره الأهلي غدًا الاثنين في الساعة السابعة والنصف مساءً، في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة ببطولة الدوري الممتاز، ويغيب عن المباراة من صفوف النادي السكندري كل من السيد سالم بسبب إصابته بفيروس كورونا، وعمر الميدانى ومحمود شعبان ودايمون لوى.

وفي سياق آخر، استقر حسام حسن المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري، على منح شارة القيادة لحسام عاشور لاعب الفريق أمام الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في المباراة التي تجمعهما غدًا الاثنين الساعة السابعة والنصف مساءً، في المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الثالث بالدوري المصري.

ويسعى حسام حسن لاستغلال ثغرات فريق الأهلي في ظل غياب محمد مجدي أفشة وعمرو السولية بسبب كورونا، بالإضافة إلى استغلال إرهاق اللاعبين بسبب توالي المباريات في الدوري المصري والدوري الإفريقي.

ويدخل الاتحاد السكندري المباراة في حالة من النشوة والاستعداد، بعدما نجح في الفوز على نظيره بيراميدز في الجولة الأول بنتيجة 2-1، وتعادل إيجابيا مع سموحة بهدف لكل فريق، ويختتم الفريق السكندري استعداداته اليوم الأحد، ويدخل في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة الأهلي غدًا الاثنين في الساعة السابعة والنصف مساءً.