السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

حملة المرشح فريد زهران تشكر 4 جهات بسبب دورهم في الانتخابات الرئاسية

الثلاثاء 12/ديسمبر/2023 - 02:43 م
 فريد زهران
فريد زهران

كشف المهندس باسم كامل، مدير الحملة الانتخابية للمرشح فريد زهران، أبرز ما تم رصده خلال الانتخابات الرئاسية 2024.


وقال باسم كامل خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري في التغطية الخاصة للانتخابات الرئاسية 2024، إنه مع انطلاق الانتخابات الرئاسية في الخارج تم تدشين غرف عمليات، لرصد إجراءات التصويت في الخارج، مضيفا أنه تم إصدار تقرير مع نهاية كل يوم انتخابات قبل أن يتم إصدار تقرير نهائي بنهاية التصويت في عملية الاقتراع بالخارج.


ولفت إلى أن الحملة الانتخابية كررت ما فعلته في انتخابات الخارج مع انطلاق الانتخابات الرئاسية بالداخل، موضحا أن التقريرين الصادرين خلال أول يومين انتخابات ذُكر فيه شقين إيجابي وسلبي بشأن عملية الاقتراع.


وأضاف مدير الحملة الانتخابية للمرشح فريد زهران، أن الشق الإيجابي في الانتخابات الرئاسية يكمن في دور وسائل الإعلام والتغطية المحايدة بأفضل ما كان متوقعًا، بالإضافة إلى أنه تم توجيه التحية لوزارة الداخلية وقوات الأمن على الحيادية الإيجابية على صناديق الاقتراع ولم يكن لهم أي دور سلبي سواء بالمنع أو التوجيه كما كان يحدث في العقود الماضية.
وتابع أن الحملة المرشح فريد زهران وجهت الشكر في التقرير، للهيئة الوطنية للانتخابات على جهودهم المضنية لمراجعة الكم الكبير من التوكيلات المقدمة لمرشحي الرئاسة، وتسهيل وتيسير إجراءات الانتخاب.
وأكمل باسم كامل، أنه تم توجيه الشكر لمؤيدي المرشح الرئاسي فريد زهران على فعاليتهم بالانتخابات والحشد لعملية الاقتراع مما كان عاملا في زيادة نسبة المشاركة.