الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر يونايتد ينتظر كوبنهاجن وجالاتا سراي لحسم التأهل رفقة البايرن

الثلاثاء 12/ديسمبر/2023 - 10:22 ص
مانشستر يونايتد وجالاتا
مانشستر يونايتد وجالاتا سراي

تقام في تمام العاشرة مساءا مواجهات الجولة السادسة للمجموعة الأولى لدوري أبطال أوروبا حيث يلتقي على ملعب أولد ترافورد مانشستر يونايتد الإنجليزي صاحب الأرض أمام بايرن ميونخ الألماني، وفي نفس الموعد تنطلق مباراة إف سي كوبنهاجن الدنماركي أمام جالاتا سراي التركي على ملعب كوبنهاجن بالدنمارك وتذاع المباريات على قنوات بي ان سبورتس. 


ويدخل البافاري بايرن ميونخ اللقاء بقيادة مدربه الألماني توماس توخيل وهو متصدر الترتيب برصيد 13 نقطة حققهم من 4 انتصارات وتعادل وحيد ضامنا الصعود إلى الدور القادم، بينما يريد مانشستر يونايتد مع مدربه الهولندي إيريك تين هاج الانتصار الليلة ويأمل في نهاية مباراة كوبنهاجن و جالاتا سراي بالتعادل لكي يصعد رفقة بايرن ميونخ بعدما حقق أداء هزيل في المباريات السابقة وحصد 4 نقاط من فوز وحيد وتعادل و3 هزائم. 


ويحاول بايرن ميونخ الفوز اليوم - وإن كان قد حسم الصعود بالفعل-  لمصالحة الجماهير بعد هزيمة بايرن ميونخ هزيمة ثقيلة على يد فرانكفورت في الجولة 14 من عمر الدوري الألماني بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد. 


ولا تختلف طموحات مانشستر يونايتد فقد توالى وابل من الانتقادات على الفريق الإنجليزي بعد هزيمته أمام بورنموث بثلاثية نظيفة ضمن الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

 

غيابات مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ 


ويدخل مانشستر يونايتد لقاء اليوم بعدة غيابات أهمها أنتوني مارسيال وكاسيميرو وماركوس راشفورد، وبينما يفتقد البافاري لخدمات جنابري وماتياس دي ليخت. 

 

مباراة كوبنهاجن وجالاتا سراي


أما على الجهة الأخرى من الصراع المحتدم في تلك المجموعة المعقدة فسيدخل كلا من كوبنهاجن وجالاتا سراي اللقاء يسعى كل فريق لتحقيق الفوز بأي شكل من أجل الصعود في المركز الثاني للدور القادم، حيث يكفي الفوز لأي فريق منهما من أجل الصعود. 


فقد حقق كلا الفريقين 5 نقاط بواقع انتصار وحيد وتعادلين وهزيمتين.