الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

بمشاركة 2000 متابع ميدانى ..

"القومي للمرأة" يكشف جهود المتابعين الميدانيين لرصد مشاركة السيدات في الانتخابات الرئاسية

الإثنين 11/ديسمبر/2023 - 09:18 م
جانب من متابعة المجلس
جانب من متابعة المجلس

أصدر المجلس القومى للمرأة، تقريرغرفة العمليات المركزية للمتابعه الميدانية، للكشف عن جهود المتابعين الميدانيين للمجلس، لمتابعة مشاركة المرأة بالانتخابات الرئاسية 2024 ، منذ انطلاق الانتخابات الرئاسية وحتى الآن.

 

بلغ إجمالى القرى التى وصل لها المتابعين الميدانيين 5428 قرية على مستوى كافة المحافظات بإجمالى عدد اللجان 12151لجنة، وشارك فى عمليات المتابعة الميدانية، لرصد مشاركة المرأة فى الانتخابات الرئاسية بمختلف المحافظات حوالى 2000 متابع ميدانى على مستوى محافظات الجمهورية.
   


أشارت إيزيس محمود، رئيسة الإدارة المركزية للتدريب والتنمية، إلى أن المجلس أطلق مرحلة جديدة من حملة طرق الأبواب "بلدي امانة" سبقت الانتخابات الرئاسية في الداخل، لحث السيدات على المشاركة والادلاء بأصواتهن، موضحة أن المجلس يتابع ميدانيا الانتخابات، من خلال فرق متابعين ميدانيين يصل  عددهم الى مايقرب 2000 متابع على مستوى محافظات الجمهورية.

 

لفتت إلى وجود غرفة عمليات مركزية للمتابعه الميدانية بالتعاون مع فروع المجلس بالمحافظات لمتابعة سير العملية الانتخابية، وأكدت على أن المجلس القومي للمرأة على تواصل بصورة مباشرة مع غرف العمليات المركزية بكل من الهيئة الوطنية للانتخابات ووزارة التنمية المحلية،  للإخطار بأي معوقات يرصدها المتابعين على مدار أيام الانتخابات.