الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

حملة المرشح الرئاسي حازم عمر تتفقد لجان التصويت بالقليوبية

الإثنين 11/ديسمبر/2023 - 03:07 م
مصر تايمز

تفقد أعضاء حملة المرشح الرئاسي حازم عمر بالقليوبية يتقدمهم النائب أبو سريع إمام عضو مجلس الشيوخ ومنسق حملة حازم عمر بالقليوبية والاعلامى محمد ناجى زاهى المنسق الإعلامى للحملة وعددا من قيادات الحزب بالقليوبية من بينهم الإعلامى والصحفي رفعت ابو سريع بجريدة الأهرام والدكتورة داليا الجزار الأستاذ بكلية التربية النوعية ببنها سير العملية الانتخابية بلجان محافظة القليوبية.


وأكد النائب ابو سريع أمام على أن مصر تشهد حدثا عظيما ولحظة فارقة في تاريخها المعاصر وتاريخ المصريين بعد سنوات من رفع الوعى والبناء الفكرى والسياسي .


مضيفا بقوله إن مصر اليوم في عرس ديمقراطى جميل يشهد تنوعا واضحا في الاختبارات وترابطا للشعب المصري وازدهارها للأحزاب السياسية لاختيار رئيس لمصر بشكل حضارى .
وقال الإعلامى محمد ناجى المنسق الإعلامي للحملة ..هنا تشهد حضارة 7000 عام على رقي المصريين لتكون مصر في مكانتها العظيمة بين الأمم.


وأكد أن نزول المصريين بهذا الشكل العظيم رسالة للعالم أجمع بأن مصر عظيمة وهى أم الأمم ومهد الحضارات.
وناشدت الدكتورة داليا الجزار الشعب المصرى بأن يخرج بقوة لأن خروجه يمثل ردا واضحا على أعداء الوطن والمتربصين لمصر بأن المصريين لديهم من الثقافة والوعى والحب لوطنهم يفوق ما يحاك بهم وبوطنهم ، معقبة بقولها عاشت مصر حرة عظيمة أبيه .