الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

رسميا انتهاء اليوم الأول لانتخابات الرئاسة ..واستمرار التصويت فى بعض اللجان اعرف السبب

الأحد 10/ديسمبر/2023 - 10:43 م
انتخابات الرئاسة
انتخابات الرئاسة المصرية 2024

فى الوقت الذى أعلنت فيه الهيئة الوطنية للانتخابات، فى التاسعة مساء انتهاء اليوم الأول من أيام التصويت فى الانتخابات الرئاسية 2024، وغلق اللجان الفرعية على أن تواصل عملها اعتبارا من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء غد، الإثنين ، أكد اللواء خالد عبد العال ، محافظ القاهرة ، استمرار العمل فى بعض  لجان الإنتخاب بالعاصمة  ، مشيرا الى أن التصويت مستمر فى 14  لجنة بعدد من الأحياء حيث  تم مد العمل بهذه اللجان بناء على رغبة القضاة نظرًا للإقبال الكثيف من المواطنين وذلك بعد انتهاء اليوم  الأول للانتخابات الرئاسية والتى تجرى خلال أيام 10 ، و11 ، و12 ديسمبر الجارى  .
وسيتم استمرار العمل بهذه اللجان حتى إدلاء آخر ناخب بصوته ومن بينها لجنة أحمد بدوى بالبساتين ، الضاهر الحديثة بالوايلى ، ونادى المرج بالمرج ،والنادى الأهلى بغرب القاهرة .
جاء ذلك خلال ترأس محافظ القاهرة  لغرفة العمليات المركزية بالمحافظة والتى تمت اقامتها داخل الشبكة الوطنية الموحدة لخدمات الطوارىء والسلامة العامة لمتابعة الانتخابات الرئاسية بحضور نواب المحافظ للمناطق الأربعة وممثلى كافة الجهات المعنية بالانتخابات .
وأشار محافظ القاهرة ، إلى أن الغرفة لم تتلق أى شكاوى طوال اليوم كما شهدت لجان العاصمة إقبالًا كثيفًا من المواطنين على التصويت فى كافة أحياء القاهرة .
وأشار محافظ القاهرة  إلى أن اليوم الأول شهد توافد كثيف من المواطنين علي اللجان الانتخابية لاختيار من يمثلهم وسط مشهد حضاري يمثل ملحمة وطنية في حب مصر ويعبر عن مدى حرص المواطنين الكبير على مشاركتهم في الاستحقاق الرئاسي لاستكمال مسيرة البناء والتنمية .
وأكد محافظ القاهرة أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني على الجميع  للحفاظ على مكتسبات الدولة المصرية ولإعلاء  قيم الحرية والديمقراطية واستكمال مسيرة بناء مصر الحديثة .
وأشاد محافظ القاهرة، بوعي المواطنين وتوافدهم الكثيف للإدلاء بأصواتهم وحرصهم  علي التعبير عن رأيهم فى إختيار من يمثلهم آملًا أن يستمر هذا الإقبال خلال اليومين القادمين