الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيراميدز في بريتوريا من أجل مهمة صعبة أمام صنداونز

الأحد 10/ديسمبر/2023 - 11:49 ص
بيراميدز
بيراميدز

يشهد اليوم على ملعب بريتوريا مواجهة قوية بين نادي بيراميدز المصري ونادي صنداونز الجنوب إفريقي ضمن منافسات مواجهة قوية بين نادي بيراميدز المصري ونادي صنداونز الجنوب إفريقي ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى في دوري أبطال أفريقيا.

 

ويسعى كلا منهما لتحقيق الثلاث نقاط لإعتلاء صدارة المجموعة بعدما تعادل مازيمبي مع نواذيبو سلبيًا على ملعب الأخير.

 

ويدخل بيراميدز اللقاء ساعيًا إلى تصحيح المسار بعدما هُزم بثنائية نظيفة خارج الأراضي في نواكشط أمام نواذيبو وتحقيقه لثلاث نقاط فقط من خلال مبارتين سجل خلالهم هدف وحيد، أما على الصعيد المحلي فيحتل بيراميدز صدارة الترتيب حاصدًا 16 نقطة من 7 مباريات محققًا 5 انتصارات و تعادل وحيد و لم يتلقى سوى هزيمة واحدة.

 

بينما على الجانب الآخر يسعى بطل النسخة الأولى من دوري السوبر الأفريقي نادي ماميلودي صنداونز إلى تحقيق انتصار هام على أرضه وأمام جمهوره وفي أجواءه المفضلة بعدها انتصر هو الآخر في مباراة وهزم في الأخرى، ويعتلي نادي صنداونز صدارة الدوري الجنوب إفريقي برقم استثنائي حتى الآن بتحقيقه 30 نقطة من خلال 10 مباريات بدون هزيمة أو تعادل. 

 

اجتماع رئيس نادي بيراميدز باللاعبين

 

وقد حرص المهندس ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز على التحدث قبيل المران الأخير للفريق مع اللاعبين مؤكدا على ثقته الكبيرة فيهم وأنهم قادرون على استكمال أهداف النادي والاستمرار في خطة وضع بيراميدز في المكانة التي يستحقها داخل قارة أفريقيا.