الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد إمام لماجد الكدواني : سعيد بالشغل معاك واتشرفت بيك

الجمعة 08/ديسمبر/2023 - 09:22 م
فيلم أبو نسب
فيلم أبو نسب

يواصل الفنان محمد إمام ، الترويج لأحدث أفلامه أبو نسب، المقرر طرحه 21 ديسمبر المقبل في دور العرض المصرية  إذ حرص محمد إمام على توجيه رسالة للفنان ماجد الكدواني الذي يشاركه بطولة الفيلم . 

محمد إمام يوجه رسالة لماجد الكدواني 

 

نشر محمد إمام صورة على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام " وعلق قائلا " استنوني لأول مرة مع النجم الكبير ماجد الكدواني .. سعيد بالشغل معاك واتشرفت بيك .. موهبتك حافز وأخلاقك درس .. شكرا على كل حاجة .. إن شاء الله الفيلم يعجبكم " . 

 

جدير بالذكر أن الفنان محمد امام  طرح الأحمد الماضي 3 ديسمبر الإعلان التشويقي الأول لفيلم أبو نسب حيث نشره على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام " وعلق قائلا " توكلنا على الله .. الإعلان الأول لفيلم أبو نسب .. 21 ديسمبر بجميع سينمات مصر .. 28 ديسمبر في كل الوطن العربي " . 

ويشارك إلى جانب محمد إمام وياسمين صبري عدد من النجوم أبرزهم ماجد الكدواني، هالة فاخر، وفاء عامر ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

 

ويعد هذا الفيلم هو العمل الثالث الذي يجمع بين  الثنائي محمد إمام وياسمين صبرين حيث جمعهم مؤخرا فيلمين آخريين وحققا نجاح كبير سويا، وقدما فيلمى "جحيم فى الهند" إخراج معتز التونى عام 2016 و"ليلة هنا وسرور" إخراج حسين المنباوى والذى تم عرضه عام 2018.