الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

فيلم شماريخ يتصدر التريند بعد طرحه في دور العرض المصرية

الجمعة 08/ديسمبر/2023 - 09:10 م
فيلم شماريخ
فيلم شماريخ

شماريخ .. تصدر فيلم شماريخ محرك البحث إكس ( تويتر ) سابقا خلال الساعات الماضية وذلك بعد طرحه أمس الخميس 7 ديسمبر في دور العرض المصرية . 

 

 

شماريخ يتصدر محركات البحث عبر منصة إكس 

 

 

شماريخ ..  استطاع فيلم شماريخ أن يحقق إيرادات كبيرة في أول أيام من طرحه دور العرض المصرية وذلك بعد بدء عرضه أمس الخميس 7 ديسمبر . 

 

شماريخ .. حقق الفيلم أمس الخميس في دور العرض المصرية 1,592,605 جنيها حيث يعد الفيلم متصدر شباك التذاكر . 

 

شماريخ ..  آسر ياسين أكد فى تصريحات خاصة لـ " مصرتايمز"  خلال العرض الخاص للفيلم الذي أقيم يوم الأربعاء 6 ديسمبر الماضي " كنت متحمس جدا للفيلم، منذ سماع القصة من المخرج عمر سلامة، ومن وقتها اتحمست له بشكل كبير، خاصة أنها شخصية جديدة ومختلفة عما قدمتة .

 

شماريخ .. أمينة خليل قالت فى تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "فخورة جدا بالفيلم وحاسه فعلا عملت حاجه، خاصة هذه التجربة الثانية في التعامل مع الفنان أسر ياسين .

 

شماريخ .. كما عرض الفيلم قبل طرحه بدور العرض المصرية ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي والذي أقيم بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية . 

 

شماريخ .. يعد فيلم شماريخ آخر أعمال الفنان الراحل مصطفى درويش الذي رحل عن عالمنا بشكل مفاجئ في شهر مايو الماضي . 

 

شماريخ .. يشارك في  الفيلم كل من آسر ياسين وأمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، ومحمد ثروت، ويعد الفيلم من تأليف وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة سي سينما برودكشن هاني نجيب وأحمد فهمي . 

 

شماريخ .. تدور قصة فيلم شماريخ حول "رؤوف" الابن غير الشرعي الذي يطمح في اعتراف والده تاجر المخدرات (سليم ) به، فيعمل معه ويساعده في تجارة المخدرات، ويكلف بمهمة اغتيال بعض الأشخاص، وعندما يأمره والده بالتخلص من (أمينة)- ابنة أحد أعدائه السابقين، يجد نفسه في موقف صعب، وغير قادر على استكمال مهمته .