الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة شباب بلوزداد بدوري أبطال إفريقيا

الجمعة 08/ديسمبر/2023 - 11:56 ص
الأهلي
الأهلي

يلتقي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مع نظيره شباب بلوزداد اليوم على أرضية استاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة شباب بلوزداد بدوري أبطال إفريقيا

 

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى : محمد الشناوي

الدفاع : محمد هاني -رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - علي معلول

الوسط : أليو ديانج - مروان عطية - إمام عاشور - حسين الشحات - بيرسي تاو

الهجوم : محمود كهربا

 

ويحتل الأهلي صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في أخرى، وأحرز لاعبوه 4 أهداف وتلقت شباكهم هدفين.

 

بينما يدخل شباب بلوزداد مباراة اليوم بهدف تحقيق نتيجة إيجابية خاصة بعد تعرضه لهزيمة مفاجئة أمام ميدياما الغاني في الجولة الماضية.

 

ويمتلك الفريق الجزائري في رصيده 4 نقاط وضعته في المركز الثاني، بعدما خاض مباراتين، فاز في واحدة وخسر في الأخرى.

 

ويرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى طاقمًا من القميص الأخضر، والشورت الأخضر والشراب الأسود، فيما يرتدي فريق شباب بلوزداد طاقمًا من اللون الأزرق بالكامل، ويرتدي حارس مرماه طاقمًا من اللون الأسود بالكامل.

 

ويُدير المباراة، طاقم تحكيم كيني بقيادة واويرو كاماكو، ويساعده الثنائى جيلبرت شيريوت، وستيفان يامبي، ومعهم الحكم الرابع نياجراوا ديكنس.


وخاض الأهلي مرانه الختاميعلى ملعب التتش بحضور وسائل الإعلام في الربع الساعة الأولى وفقاً للقواعد المتبعة في البطولة.


وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث في كافة الجوانب الفنية الخاصة بالمباراة.


وأدى لاعبو الأهلي فقرات متنوعة، بدأت بإجراء عمليات الإحماء وجزء بدني قبل تنفيذ الجوانب الخططية خلال تدريبات الكرة.

 

قال مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، أن الفريق جاهز لمباراة شباب بلوزداد الجزائري التي تجمع الفريقين في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، لافتًا إلى أنها مواجهة صعبة على كل المستويات.

 

وأوضح أن كل المباريات في دوري أبطال إفريقيا صعبة، وأن فريق شباب بلوزداد منافس قوي ويملك عناصر مميزة، ولديه رغبة قوية في الفوز لتعديل موقعه بالمجموعة، التي تعتبر متقاربة المستوى بشكل كبير.

 

وأكمل: شباب بلوزداد بطل الدوري الجزائري، ومن المتوقع أن يقاتل لتحقيق نتيجة إيجابية، ولكننا جاهزون ودوافعنا كبيرة للغاية لتحقيق الفوز.

 

وأضاف: واجهنا ظروفًا صعبة خلال الفترة الماضية من حيث الإجهاد والإرهاق الذهني، واللاعبون بشر وبحاجة إلى الراحة والاستشفاء، لمواصلة الأداء الذي يتأثر بهذه العوامل، ولكن بشكل عام الأمور تسير بشكل مميز ولدينا أكثر من بطولة لننافس عليها بقوة.

 

وأشار كولر إلى أن البعض يعقد مقارنة مستمرة بين الموسم الماضي الذي كان أسطوريًّا والموسم الحالي الذي ما زال به الكثير من البطولات ليفوز بها الفريق، لافتًا إلى أن الجميع يبذلون كل ما يمكن لحصد البطولات وإسعاد