الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الشناوي يزين القائمة النهائية للمرشحين لجائزة أفضل حارس بأفريقيا

الخميس 07/ديسمبر/2023 - 01:30 م
الشناوي
الشناوي

تواجد محمد الشناوي، حارس مرمى منتخب مصر الاول لكرة القدم والنادي الاهلي، في القائمة النهائية للمرشحين لجائزة أفضل حارس مرمى في قارة أفريقيا لعام 2023، والتي أعلنها الاتحاد الأفريقي «كاف»، اليوم الخميس 7-12-2023، وضمت 3 حراس مرمى.

 

الشناوي يزين القائمة النهائية للمرشحين لجائزة أفضل حارس بأفريقيا

 

وكشف كاف عن القائمة النهائية والتي شملت 3 حراس، هم، محمد الشناوي، والمغربي ياسين بونو، حارس مرمى الهلال السعودي، والكاميروني أندريه أونانا حارس مانشستر يونايتد الإنجليزي.ويقام حفل كاف لتوزريع جوائز الأفضل في أفريقيا، مساء الإثنين المقبل الموافق 11 ديسبمر الجاري، في مراكش بالمغرب.

 


ويشهد حفل كاف بالمغرب، الإعلان عن العديد من الجوائز على رأسها أفضل لاعب أفريقي ومحلي، وأفضل منتخب ونادٍ على مستوى الرجال والسيدات.

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وتنطلق مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.

 

ويغيب عن الفريق الأول بالنادي الأهلي أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري ثلاثة نجوم وهم محمود متولي، ورضا سليم، ومحمد عبدالمنعم والذين سببوا صدمة كبيرة للمدير الفني كولر.

 

وتأتي غيابات نجوم النادي الأهلي بسبب الإصابة حيث أن محمود متولي  يعاني من الإصابة في العضلة الأمامية وأجرى رضا سليم جراحة في عظمة الترقوة ويعاني محمد عبدالمنعم من الإصابة بإلتواء في كاحل القدم.