السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة الزمالك وساجرادا بالكونفدرالية الأفريقية

الخميس 07/ديسمبر/2023 - 10:20 ص
الزمالك
الزمالك

ينتظر جميع محبي نادي الزمالك مباراة الفارس الأبيض القادمة في بطولة الكونفدرالية الأفريقية مع مواصلة تقديم الفريق لعروضه الجيدة خلال الفترات الماضية مع الكابتن معتمد جمال المدير الفني المؤقت للنادي.

 

وتقام مباراة الزمالك وساجرادا الأنجولي في السادسة مساء السبت علي ستاد السلام  في الاسكندرية في منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات الكونفدرالية الافريقية.

 

موعد مباراة الزمالك وساجرادا بالكونفدرالية الأفريقية 

 

ويتصدر الزمالك مجموعته في البطولة بانتصارين جمع من خلالهم 6 نقاط مسجلا خمسة اهداف وبدون ان تهتز شباكه، بينما يحتل ساجرادا المركز الثالث بانتصار وحيد وهزيمة برصيد 3 نقاط.

 

وحقق الزمالك الفوز على سوار الغيني في الجولة الثانية من عمر مسابقة الكونفدرالية الأفريقية، بأربعة أهداف دون ردالجدير بالذكرأنه تم تقديم موعد المباراة لتكون السبت الثامن من ديسمبر بدلا من يوم الاحد، وتنقل قنوات بي ان سبورتس المباراة علي شاشتها.

 

عقد معتمد جمال، القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مهمة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية التي أقيمت عصر اليوم الأربعاء على ملعب النادي استعداداً لمواجهة ساجرادا الأنجولي في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

شارك محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت عصر اليوم الأربعاء على ملعب النادي استعداداً لمواجهة ساجرادا الأنجولي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

جاء ذلك عقب انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الخاص الذي خضع له على هامش الأمس لعلاج الإرهاق العضلي، وشارك محمد عبد الشافي في جميع فقرات المران اليوم سواء البدنية والتأهيلية بجانب الخططية و التقسيمة الفنية.

 

و تحدث معتمد جمال مع اللاعبين عن الأحداث الأخيرة الخاصة بمواعيد المباريات للفريق وتأجيل مواجهة الاتحاد السكندري في الدوري وتقديم موعد مباراة ساجرادا، و طالبهم بعدم الانشغال بهذه الأمور والتركيز فقط في التدريبات بجدية.

 

وأكد القائم بأعمال المدير الفني في حديثه مع اللاعبين على ضرورة الاستعداد بجدية لمواجهة السبت أمام ساجرادا الأنجولي، من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط لمواصلة مسيرة الانتصارات في الكونفدرالية والوصول للنقطة التاسعة.

 

وشدد معتمد جمال خلال حديثه على ثقته في إمكانيات وخبرات لاعبي الزمالك في التعامل مع أي مباراة، وفي نهاية الجلسة شرح بعض الأمور الفنية التي سيتم التدريب عليها في مران اليوم استعداداً للمباراة المرتقبة أمام بطل أنجولا.