الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

بسبب إختلال عجلة القيادة.. وفاة شخصين وأصابة 10اخرين في حادث انقلاب سيارة بالفيوم

الأربعاء 06/ديسمبر/2023 - 07:10 م
انقلاب سيارة - أرشيفية
انقلاب سيارة - أرشيفية

لقى شخصين مصرعهم وأصيب 10 آخرون، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي،  باتجاه مدينه دمو بدائرة مركز الفيوم، وذلك بسبب السرعه الذائدة،  وإختلال عجلة القيادة في يد السائق، مما تسبب في وفاة شخصين وإصابة 10 آخرين وجري نقله المتوفيين والمصابين إلى المستشفي.

 

تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطار من مأمور قسم شرطة الفيوم بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بوقوع حادث مروري ووجود متوفين ومصابين بطريق اسيوط الصحراوي الغربي قرب مدخل مدينه دمو بدائرة المركز.

 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات إسعاف وبالفحص تبين أنه أثناء سير سيارة ميكروباص اختلت عجلة القيادة بيد السائق مما تسبب في انحرافها، وانقلاب السيارة ونتج عن الحادث وفاة شخصين وإصابة 10 أخرين.

 

وتم نقل الجثتين إلى  مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق، التي صرحت بتسليم جثمان المتوفيين لذويهم لتشييعهم إلى مثواهم الاخير فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن.

 

وتم نقل المصابين إلى مستشفى التأمين  وإيداعهم في قسم الاستقبال لتوقيع الكشف الطبي عليهم، وعمل الأشعة والفحوصات الطبية اللازمة لتشخيص إصاباتهم تمهيدًا لتقديم العلاج اللازم لهم بحسب إصابة كل منهم.

 

وتم إزالة آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.