الإثنين 26 فبراير 2024 الموافق 16 شعبان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"روح الروح".. كوكا يسجل هاتريك لـ بنديكسبور ويهديه للطفلة الفلسطينية "ريم"

الثلاثاء 05/ديسمبر/2023 - 07:53 م
أحمد حسن كوكا
أحمد حسن كوكا

سجل الدولي المصري أحمد حسن كوكا هاتريك في فوز فريقه بنديكسبور التركي على إسبرطة في الجولة الرابعة من منافسات كأس تركيا.

 

"روح الروح" كوكا يسجل هاتريك رفقة بنديكسبور ويهديه للطفلة الفلسطينية "ريم"

 

وحرص كوكا على إهداء الهاتريك للطفلة الفلسطينية ريم، أحد أشهر ضحايا الاحتلال الصهيوني، التي توفيت في أحضان جدها وهو يردد عبارة روح الروح.

 

 

وفي وقت سابق، سجل كوكا موقف للتاريخ، بعدما أصدر بيان أوضح من خلاله حقيقه الأمور في فلسطين، وأبرز دعمه للقضية.

 

ونشر كوكا عبر حسابه على "تويتر ": انتقلت إلى أوروبا منذ 11 عامًا، ولهذا السبب لدي متابعين وأصدقاء من غير العرب، لذا فإن هذا المنشور وقصصي التي أشاركها عن فلسطين مخصصة لكم أنا وأصدقائي العرب نعرف جيداً ما كان يحدث منذ عقود".

 

وقال:" الكيان الصهيوني استولى على أرض فلسطين، وقتل الآلاف من الأشخاص، ودمر كل شيء وفلسطين بعد سنوات عديدة من محاولتها القتال حتى بالأسلحة الصغيرة التي بحوزتهم، ووصفتهم وسائل الإعلام الغربية بالإرهابيين، وقالت وسائل الإعلام الغربية إنهم قطعوا رؤوس 40 طفلاً، لكن لم تكن هناك صور أو مقاطع فيديو تثبت ذلك، لذا فهذه قصة كاذبة أخرى".

 

وأكمل:" أنا ضد أي شخص يقتل مدنيين أو أبرياء، لكن الإرهابيين الحقيقيين هنا هم الذين يقصفون البلاد كلها، 2 مليون نسمة 40% منهم أطفال، يقطعون الماء والكهرباء والغذاء والوقود ويستخدمون الغازات المحرمة دوليا ويقولون إنهم يقاتلون "الحيوانات البشرية" - على حد وصف تصريح سابق لوزير الدفاع لدولة الاحتلال."

 

وفي وقت لاحق واصل دعمه للقضية الفلسطينية قائلاً: "لقد مر شهر منذ بدء القتل الجماعي المتواصل الذي لا يلين للفلسطينيين في غزة، إنه ليس عنفا!".

 

وتابع كوكا: "إنها إبادة جماعية، مجاعة وقصف المستشفيات وسيارات الإسعاف والصحفيين والطرق الإنسانية، أطفال تم تدمير أدمغتهم، أطفال مرعوبون من الغارات الجوية المتواصلة".

 

وأضاف الدولي المصري: "أطفال مصابون بحروق بسبب قنابل الفوسفور الأبيض، أطفال مدفونون تحت الأنقاض أكثر من 10000 مدني الآن".

 

وأختتم كوكا: "إنها ليست جرائم حرب فقط، بل إنها جرائم ضد الإنسانية، كل حياة بشرية مقدسة، متى سيستيقظ العالم ويضع حداً لهذه المقبرة! قلبي يؤلمني على غزة".