الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد رمضان لـ"بيكيه": تشرفت بتناول الغداء معك يا صديقي

الأحد 27/ديسمبر/2020 - 01:14 م
جيرارد بيكيه والفنان
جيرارد بيكيه والفنان محمد رمضان

نشر الفنان محمد رمضان صورة تجمعه مع جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الإسباني، وهما يتناولان الغذاء في أحد مطاعم مدينة "دبي" الإماراتية.

وكتب الفنان محمد رمضان عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، "تشرفت بتناول الغداء معك يا صديقي".

Pleasure to have lunch with u my freind @3gerardpique 🇪🇸🇪🇬☀️

Posted by Mohamed Ramadan on Sunday, December 27, 2020


ووصل جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الإسباني، وألفارو موراتا مهاجم يوفنتوس الإيطالي إلى مدينة "دبي" الإماراتية، وذلك للمشاركة في مؤتمر دبي الرياضي الدولي وحفل "جلوب سوكر" المحدد له اليوم الأحد.

ذكرت صحيفة "البيان" الإماراتية، أن جيرارد بيكيه وألفارو موراتا يتواجدان في "دبي" بجانب العديد من كبار نجوم الساحرة المستديرة مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس والبولندي روبرت ليفاندوفيسكي نجم بايرن ميونخ والفرنسي كريم بنزيما ومواطنه بليز ماتويدي والاسباني ايكر كاسياس، وكذلك محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

في ذات الصدد، يحضر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اليوم حفل توزيع جوائز "جلوب سوكر" للأفضل في العالم لعام 2020، والذي يقام بمدينة "دبي الإماراتية.

ويتسلم محمود الخطيب جائزة "الأهلي نادي القرن الإفريقي والأكثر تتويجًا في الشرق الأوسط"، وذلك في حضور كوكبة من كبار مسئولي ونجوم كرة القدم في العالم، الذين تم توجيه الدعوة إليهم بهذه المناسبة. 

وكان رئيس النادي الأهلي قد تلقى خطابًا من مؤسسة "جلوب سوكر" في دبي قبل 10 أيام، تدعوه للاحتفالية الكبرى التي سوف تقيمها بحضور نجوم الكرة العالمية، ووافق الكابتن الخطيب على قبول الدعوة. 

يذكر أن مؤسسة "جلوب سوكر" طرحت استفتاءً منذ فترة على موقعها لاختيار النادي الأفضل في العالم، وفي منطقة الشرق الأوسط، على أن يكون قرار اختيار الأفضل بنسبة 60% للجنة الخبراء التي شكلتها المؤسسة و40% من القرار لرأي الجمهور، وحسم رأي الأغلبية في لجنة الاختيار هوية الجائزة، وفاز ريال مدريد بلقب نادي القرن في العالم، وحصل النادي الأهلي على لقب نادي القرن الإفريقي والأكثر تتويجًا بالبطولات في منطقة الشرق الأوسط.