الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

مصرع طفل بمركز كفر الزيات أسفل عجلات لودر

الثلاثاء 05/ديسمبر/2023 - 12:32 ص
مصرع طفل
مصرع طفل

لقى طفل مصرعه أسفل عجلات لودر الدلجمون مركز كفر الزيات بمحافظه الغربيه وجرى نقل الجثة الى ثلاجه حفظ الموتى بمستشفى كفر الزيات العام تحت اشراف النيابه العامه .


كانت الأجهزة الأمنية تلقت اخطارا من العميد مأمور مركز شرطة كفر الزيات بورود بلاغا من مستشفى كفر الزيات العام بإستقبال طفل جثة هامده ومصاب بكدمات متفرقه في انحاء الجسم ونزيف المخ.

علي الفور انتقلت قوه أمنية من المباحث الجنائية بدائره مركز شرطه كفر الزيات تحت اشراف الرائد احمد شيحه رئيس المباحث ، وتبين من المعاينة والفحص مصرع طفل يدعى محمود احمد هجرس يبلغ من العمر 4 سنوات جثة هامده ومصاب بنزيف في المخ ادعاء حادث سير.

وبسؤال شهود العيان افادوا أن الطفل اثناء لهوه في الشارع دهسه لودر أثناء رجوعه إلى الخلف بطريقة الخطأ، ولا توجد شبهه جنائية في الوفاة.

حرر محضر بالواقعه وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمه وجرى نقل الجثه الى ثلاجة الموتى تحت اشراف النيابه وانتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية وبيان أسباب وظروف وملابسات الوفاة والتأكد من عدم وجود شبهه جنائية في الوفاة.

وأفاد مفتش الصحه أن الوفاة نتيجة هبوط حاد في الدوره الدموية ونزيف في المخ ولا توجد شبهه جنائيه في الوفاه وتم التصريح بالدفن عقب الانتهاء من الاجراءات القانونيه اللازمه في الواقعة