الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

المخرج عمرو سلامة لآسر ياسين : أشكرك على هذه الرحلة

الإثنين 04/ديسمبر/2023 - 08:33 م
آسر ياسين وعمرو سلامة
آسر ياسين وعمرو سلامة

حرص المخرج عمرو سلامة على توجيه رسالة للفنان آسر ياسين وذلك بعد انتهاء تصوير فيلم شماريخ ومن المقرر طرحه بجميع دور العرض المصرية يوم الخميس القادم 7 ديسمبر الجاري، كما سبق طرح الفيلم بمهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثالثة . 

إشادة عمرو سلامة بآسر ياسين 

نشر عمرو سلامة صور للفنان آسر ياسين على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " وعلق قائلا " أشكرك يا آسر على هذه الرحلة، لم تكن لتبدأ بدونك ولم تكن لتكتمل بدون تفهمك وجلدك وتفانيك وحرفيتك وإيمانك بالحلم المشترك " . 

 

 

 

 

 

بدأ العرض الأول للفيلم أمس الجمعة ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثالثة التى تقام بجدة في المملكة العربية السعودية  . 

 

 

ومن المقرر طرح الفيلم في السينمات في مصر والدول العربية بداية من يوم 7 ديسمبر، و يشارك في  الفيلم كل من آسر ياسين وأمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، ومحمد ثروت، ويعد الفيلم من تأليف وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة سي سينما برودكشن هاني نجيب وأحمد فهمي . 

 

وتدور أحداث الفيلم حول رجل أعمال يقع في حب فتاة، وتصل حياته إلى مرحلة من الضغوطات المتفجرة، وكان يجسد مصطفى درويش به دور شقيق آسر ياسين ليتوقف العمل بعد وفاته وتم تعديل السيناريو على رحيل مصطفى درويش وعادوا إلى تصويره مرة أخرى بعد حل الأزمة.