الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
اقتصاد وبورصة

"رئيس جهاز 6 أكتوبر": رفع الإشغالات بمحاورالمدينة.. والتحفظ على المعدات لبناء روف مخالف

الإثنين 04/ديسمبر/2023 - 01:35 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث

وجه المهندس عادل النجار رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، الساده نواب رئيس الجهاز كل فى قطاعه، باستمرار المتابعه والرصد وإزالة أي مخالفة في مهدها.

وأوضح رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، أسفرت حملات المتابعه والرصد عن إيقاف اعمال والتحفظ على المعدات لزيادة النسبه البنائية لمسطح غرف السطح بالعمارة رقم 74" همفرست" العمرانيه الأولى.

وأضاف " النجار" إن حملة الإشغالات شملت محور 26  يوليو، وصلة دهشور، الكفراوى، طريق الواحات، المحور المركزي.

كما شدد "النجار" على ضرورة تكثيف الحملات الصباحية والمسائية يوميا؛ للتأكد من الانضباط داخل أحياء المدينة وتطبيق القانون بمنع أي مخالفة عشوائية، مؤكدا بأنه لن يسمح بانتشار الباعة الجائلين وإعاقة حركة المرور والسير لسكان المدينة.

والجدير بالذكر، أن حملة القطاع الجنوبي تمت تحت إشراف رمضان عبد الصمد نائب رئيس الجهاز للقطاع الجنوبي، وتمت حملة القطاع الشرقى بإشراف راضى خليل معاون رئيس الجهاز والمشرف على القطاع الشرقي، بحضور مصطفى عبدالسلام مدير إدارة الإشغالات بالقطاع الشرقى، وتواجد امنى بقيادة العميد أحمد فوزي المشرف العام على أمن اجهزه المدن، حازم محمد مدير امن الجهاز ورجال أمن الجهاز والاحياء.

 

من جانبه، أوضح الدكتور مصطفى عرندة المتحدث الإعلامي بجهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر، أنه في حالة وجود أى شكاوي يتم الاتصال على الخط الساخن على الرقم ( 15100) على مدار 24 ساعة أو إرسال الشكوى على جروب جهاز مدينة ٦ أكتوبر أون لاين عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك