الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

باريس سان جيرمان يتقدم على نيس بهدف في الشوط الأول بالدوري الفرنسي

الأحد 03/ديسمبر/2023 - 03:30 م
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

تقدم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي على نظيره نيس بهدف في الشوط الأول عن طريق نجمه كيليان مبابي في الدقيقة 23، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من منافسات بطولة الدوري الفرنسي.

 

باريس سان جيرمان يتقدم على نيس بهدف في الشوط الأول بالدوري الفرنسي

 

ويدخل باريس سان جيرمان مباراة اليوم متصدراً لجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 30 نقطة، بينما يقع نيس في المركز التاسع برصيد 16 نقطة.

 

ويعود الفريق الباريسي إلى المنافسات المحلية بعد تعادله مع نيوكاسل الإنجليزي بهدف لكل فريق ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

 

وتقدم أليكسنر إيزاك بالهدف الأول لـ نيزكاسل في الدقيقة 25، وأدرك كيليان مبابي هدف التعادل للفريق الباريسي بالدقيقة 98 من علامة الجزاء.

 

وبهذه النتيجة يحتل باريس سان جيرمان المركز الثاني من جدول ترتيب مجموعته ببطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 7 نقاط، بينما يتواجد نيوكاسل يونايتد فى المركز الثالث برصيد 5 نقاط، ويتصدر بوروسيا دورتموند الترتيب برصيد 10 نقاط، فيما يحتل ميلان المركز الرابع برصيد 5 نقاط.

 

ويتنافس الفريقان ضمن مجموعة الموت في دوري أبطال أوروبا، إلى جانب ميلان ونيوكاسل يونايتد، واستطاع فريق المدرب لويس إنريكي التفوق على ضيوفه الألمان، بفضل هدف كيليان مبابي في الدقيقة 49 من علامة الجزاء، وأشرف حكيمي في الدقيقة 58.