الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عبد العزيز مخيون رجل متصوف في مسلسل "ألف ليلة وليلة"

السبت 02/ديسمبر/2023 - 11:45 ص
عبد العزيز مخيون
عبد العزيز مخيون

يواصل الفنان عبد العزيز مخيون، تصوير دوره فى مسلسل "ألف ليلة وليلة"، المقرر عرضه فى رمضان المقبل 2024.

يجسد عبد العزيز مخيون في المسلسل دورا جديدا ومختلفاه عن الأدوار التى قدمها من قبل حيث يقدم شخصية رجل متصوف ولديه معرفة وعلم يحاول أن يفيد به المقربين منه.

مسلسل"ألف ليلة وليلة" بطولة ياسر جلال ،وعدد من النجوم أبرزهم نور اللبنانية، وفاء عامر، ياسمين رئيس، أحمد بدير محمود البزاوي، فتوح أحمد، ومن تأليف أنور عبدالمغيث، وإخراج إسلام خيري.

 كشف الفنان عبد العزيز مخيون ، عن تفاصيل دوره في مسلسل بطن الحوت، الذي من المقرر طرحه قريبًا عبر منصة شاهد الإلكترونية ، موضحا خلال لقاء له ببرنامج أسرار النجوم مع الإعلامية إنجي علي، عبر محطة راديو نجوم إف إم: مؤلفه ومخرج شاب متميز ولديه رؤية وهو أحمد فوزي صالح، واختارني في دور يدل على عمق نظرته، أقدم شخصية معلم يتاجر في المخدرات وفي نفس الوقت أنا مُقعد على كرسي متحرك، وتعرض للإصابة في صراعه مع الشرطة وتتوالى الأحداث.

وتحدث عبد العزيز مخيون، عن دور الفنان في ظل الأحداث الصعبة التي يمر بها العالم في الفترة الأخيرة، فقال: الوطن هو حيث الأمان والإحساس بالكرامة، وطني حيث أكون أنا مطمئن وأمن وكرامتي محفوظة، الفنان دوره حاليا يوعي الناس والجمهور قدر المستطاع بالأعمال الفنية أو بأحاديث إعلامية لأن الدعاية الغربية قوية جدا وأساليب التضليل والتعميم شغالة جامد جدا فلازم نوعي الناس بإصرار وهذه مهمتنا.