الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد فقدان وزنها.. إطلالة جديدة لياسمين عبد العزيز

السبت 02/ديسمبر/2023 - 02:54 م
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز.. تصدرت اسم الفنانة ياسمين عبد العزيز، ترند محركات البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية، وذلك بعد نشرها صورة تجمعها بالاعلامية منى الشاذلي.

 

أحدث ظهور ل ياسمين عبد العزيز 

 

نشرت ياسمين عبد العزيز،  في أحدث ظهور لها بصحبة الإعلامية منى الشاذلي، موجه رسالة خاصة لها.

كتبت ياسمين عبد العزيز، على الصورتها مع منى الشاذلي، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت: "صديقتي الغالية على قلبي منى الشاذلي".

تعتاد ياسمين عبد العزيز، على مشاركة متابعيها أحدث إطلالاتها التي تتسم بالأناقة والبساطة في آن واحد، حيث ارتدت توب أبيض وبنطلون جينز كشف عن جسمها الممشوق.

 

 

ياسمين عبد العزيز تغيب عن موسم رمضان 2024


ومن جانب آخر، تغيب النجمة ياسمين عبد العزيز، عن موسم رمضان المقبل 2024، لأول مرة منذ 3 سنوات، وذلك بعد الأعمال الناجحة على مدار السنوات الماضية.

 

ياسمين عبد العزيز.. يرجع سبب إبتعاد ياسمين عبد العزيز، لهذا العام بسبب انشغالها بعدد من الأفلام السينمائية، تعمل على تحضيرها في الفترة الحالية، هي من إحدى إبرز النجمات اللاتى يحصدوا الملايين من الأموال في شباك التذاكر.

 

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز 

 

يذكر أن، شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز،  في رمضان الماضي بمسلسل “ضرب نار” مع زوجها الفنان أحمد العوضي.

 

ياسمين عبد العزيز.. وتدور أحداث المسلسل حول شخصية “مهرة أبو الليل” وهي فتاة من شبرا، تلتقي بـ "جابر أبو شديد" الذي يقدمه الفنان أحمد العوضي، ويقع بينهما قصة حب ويتم زواجهما، إلا أن "جابر" يتورط في أزمة كبيرة تدخله السجن.


يعد مسلسل ضرب نار، بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضى، وشارك مع الثنائي نخبة كبيرة من النجوم والفنانين، منهم ماجد المصرى، مها نصار، انتصار، ضياء عبدالخالق، هدى الإتربى، أحمد الرافعى، إيمان السيد، أحمد عبدالله محمود، تامر نبيل، تامر مجدى، أيسل رمزى، زينة منصور، تيسير عبدالعزيز، حسن العدل، أحمد صادق، طارق النهرى، إسراء رخا، لبنى ونس، جيهان خيرى، محمد حسنى، على الشامل، يوسف وائل نور، وضيفة الشرف دنيا المصرى، سهير المرشدى، تأليف ناصر عبدالرحمن، وإنتاج شركة سينرجى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، وإخراج مصطفى فكرى.