الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"بلوموندو" يواصل الصدارة بإيرادات أفلام الصيف

الخميس 30/نوفمبر/2023 - 07:02 م
بلوموندو
بلوموندو

يستمر فيلم " بلوموندو " في احتلال المركز الأول بشباك الإيرادات وذلك عندما حقق أمس الأربعاء بدور العرض المصرية  99,896 جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من حسن الرداد وميرنا نور الدين وهاجر أحمد ومحمود حافظ ومحمد محمود ومحمد رضوان، ويعد الفيلم من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي. 

 

فيلم بلوموندو 

 

 

فيلم فوي فوي فوي 

 

احتل فيلم " فوي فوي فوي " المركز الثاني وذلك عندما حقق 54,845 جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من محمد فراج ونيللي كريم وبيومي فؤاد وطه دسوقي وأمجد الحجار وحنان يوسف ومحمد عبد العظيم، ويعد الفيلم من تأليف وإخراج عمر هلال. 

 

 

 

فيلم وش في وش 

كما حقق فيلم " وش في وش " المركز الثالث وذلك عندما حقق 48,345 جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من محمد ممدوح وأمينة خليل وبيومي فؤاد وسامي مغاوري وأحمد خالد صالح ومحمد شاهين وأسماء جلال، ويعد الفيلم من تأليف وإخراج وليد الحلفاوي. 

 

 

فيلم العميل صفر 

التحق فيلم " العميل صفر " بالمركز الرابع وذلك عندما حقق 41,794 جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم من أكرم حسني وأسماء أبو اليزيد وبيومي فؤاد ومنذر رياحنة، ويعد الفيلم من تأليف وائل عبد الله، وإخراج كريم العدل. 

 

فيلم الخميس اللي جاي 

حصد فيلم " الخميس اللي جاي " المركز الخامس وذلك عندما حقق 13,472 جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من عمرو عبد الجليل وبيومي فؤاد ومي كساب وإسلام إبراهيم ومحمد عبد العظيم، ويعد الفيلم من تأليف نوري حمدي وهبة الحسيني ومحمد علي، وإخراج حسن صالح. 

 

فيلم بيت الروبي 

جاء فيلم " بيت الروبي " بالمركز السادس وذلك عندما حقق 1,725 جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز ونور وتارا عماد، ويعد الفيلم من تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي.