الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طلائع الجيش يواجه الجونة اليوم في الدوري المصري

الخميس 30/نوفمبر/2023 - 09:42 ص
الجونة
الجونة

يستضيف طلائع الجيش نظيره الجونة، اليوم الخميس في السابعة مساءً، على ستاد جهاز الرياضة العسكري ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري.

 

 

طلائع الجيش يواجه الجونة اليوم في الدوري المصري

 

يحتل الطلائع المركز السابع من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 10 نقاط جمعهم من 6 مباريات ، حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراة وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 6 أهداف واستقبلت شباكه خمسة أهداف.

 

فيما يأتي فريق الجونة في المركز الثامن خلف الطلائع مُباشرة برصيد 9 نقاط جمعهم من 6 مباريات حيث فاز في مباراتين وخسر مباراة وتعادل في 3 مباريات وسجل الفريق الساحلي 7 أهداف واستقبلت شباكه خمسة أهداف.

 

وتنقل قناة اون تايم سبورت مباراة الاتحاد وزد اليوم في الدوري ، مع وجود استوديو تحليلي قبل وبعد المباراة.

 

وحسم التعادل الإيجابي بهدف مباراة الأهلي والجونة التي جمعت بينهما على ملعب خالد بشارة في الغردقة المؤجلة من الجولة الرابعة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وسجل أيمن موكا الهدف الأول لنادي الجونة في شباك الأهلي بالدقيقة الأولى من عمر اللقاء، لكن حكم المباراة يلغي الهدف لوجود لمسة يد.

 

وسجل الفرنسي أنتوني موديست الهدف الأول للنادي الأهلي في شباك الجونة بالدقيقة 37 من عمر الشوط الأول، وتعادل أحمد بلحاج للجونة ضد الأهلي بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول.