الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ياسمين رئيس تتصدر التريند بعد امتلاكها جواز سفر فلسطيني

الأربعاء 29/نوفمبر/2023 - 10:11 ص
ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

ياسمين رئيس .. تصدرت ياسمين رئيس محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية وذلك بعد أن كشفت عن امتلاكها لجواز سفر فلسطيني . 

 

 

 

ياسمين رئيس تتصدر محركات البحث 

 

 

 

 

ياسمين رئيس .. كانت ياسمين رئيس قد نشرت صورة للجواز السفر الفلسطيني من خلال ستوري على صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام " . 

 

 

 

 

 

ياسمين رئيس .. جدير بالذكر أن الفنانة ياسمين رئيس تفتخر دوما بأصولها الفلسطينية حيث أنها في عام 2020 أعادت نشر صورة لمدينة يافا على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي " إكس " وعلقت قائلة " هناك عاش جدي وولد أبي وولد أبي مهما أنكرتم ذلك " . 

 

 

ياسمين رئيس .. من ناحية أخرى تقوم الفنانة ياسمين رئيس بتصوير فيلمها الجديد "الفستان الأبيض"، بطولة ياسمين رئيس ومن إخراج جيلان عوف . 

 

ياسمين رئيس .. تدور أحداث فيلم "الفستان الأبيض" في إطار من الدراما حول صديقتين من حي فقير توشك إحداهما على الزواج، لكن يُتلف فستان زفافها في نفس يوم الحفل، لتخوض رحلة في القاهرة مع صديقتها المقربة للبحث عن فستان آخر.

 

 

ياسمين رئيس .. يذكر أن آخر عمل قدمته ياسمين رئيس كان فيلم أنا لحبيبي والذي عرض في فبراير 2023، ويشاركها بطولة الفيلم كل من كريم فهمي ومحمد الشرنوبي وسوسن بدر ومحسن محيي الدين وبيومي فؤاد وأحمد حاتم، ويعد الفيلم من تأليف محمد زهران، وإخراج هادي الباجوري . 

 

 

ياسمين رئيس .. كما تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي حول ليلى  التي تعيش قصة حب يقابلها رفض والدتها، فتمر قصتها بمراحل الفرحة والكسرة، ولكن تواجه ليلى الصعوبات من أجل استمرار هذه العلاقة.

 

 

 

 

ياسمين رئيس .. ولدت ياسمين رئيس في 15 سبتمبر عام 1985 حيث اتخذت قرار دخول عالم التمثيل منذ أن كان عمرها أربعة عشر عامًا، وبعد عملها كموديل، افتتحت مسيرتها الفنية بالمشاركة في مسلسل عرض خاص عام 2010 مع المخرج هادي الباجوري، حيث قدمت واحدة من خمس شخصيات رئيسية به، وأدى ذلك إلى مشاركتها في العديد من الأفلام والمسلسلات مثل دورها في فيلم إكس لارج أمام النجم أحمد حلمي، وفيلمي واحد صحيح والمصلحة، بالإضافة إلى مسلسل طرف ثالث الذي أسهم في اختيارها لدور البطولة بفيلم فتاة المصنع للمخرج الكبير محمد خان، والذي كان بمثابة انطلاقة ياسمين في عالم السينما، لتتعاون مع حلمي مرة أخرى في بطولة فيلم صُنع في مصر للمخرج عمرو سلامة، وشاركت بعدها في أفلام من ضهر راجل، هيبتا: المحاضرة اﻷخيرة.