الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التعادل الإيجابي يحسم نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل بدوري أبطال أوروبا

الأربعاء 29/نوفمبر/2023 - 12:20 ص
نيوكاسل
نيوكاسل

حسم التعادل الإيجابي 1-1 نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

 

التعادل الإيجابي يحسم نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل بدوري أبطال أوروبا

 

وتقدم أليكسنر إيزاك بالهدف الأول للضيوف في الدقيقة 25، وأدرك كيليان مبابي هدف التعادل للفريق الباريسي بالدقيقة 98 من علامة الجزاء.

 

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان كالتالي: 

حراسة المرمى: دوناروما

خط الدفاع: أشرف حكيمي - شكرينيار - دانيلو بيريرا - لوكاس هيرنانديز

خط الوسط: أوجارتي - فابيان رويز - لي كانج إن

خط الهجوم: مبابي - ديمبلي - مواني

 

بينما جاء تشكيل نيوكاسل كالتالي:

حراسة المرمى: بوب

خط الدفاع: كيران تريبير - جمال لاسيليس - فابيان شار - ليفرامينتو

خط الوسط: جيمارايش - جولينتون - لويس مايلي

خط الهجوم: الميرون - أنتوني جوردون - أليكسندر إيزاك

 

وبهذه النتيجة يحتل باريس سان جيرمان المركز الثاني من جدول ترتيب مجموعته ببطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 7 نقاط، بينما يتواجد نيوكاسل يونايتد فى المركز الثالث برصيد 5 نقاط، ويتصدر بوروسيا دورتموند الترتيب برصيد 10 نقاط، فيما يحتل ميلان المركز الرابع برصيد 5 نقاط.

 

ويتنافس الفريقان ضمن مجموعة الموت في دوري أبطال أوروبا، إلى جانب ميلان ونيوكاسل يونايتد، واستطاع فريق المدرب لويس إنريكي التفوق على ضيوفه الألمان، بفضل هدف كيليان مبابي في الدقيقة 49 من علامة الجزاء، وأشرف حكيمي في الدقيقة 58.
 

وتلقى  باريس سان جيرمان الهزيمة على يد نيوكاسل، بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن الجولة الثانية من المجموعة السادسة ببطولة دوري أبطال اوروبا 2023/2024.

 

وأعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، تفعيل بند شراء مهاجمه البرتغالي الدولي جونشالو راموس من بنفيكا البرتغالي.

 

 وتعاقد باريس سان جيرمان مع راموس،  صاحب 22 عاما، بداية الموسم الجاري، وذلك على سبيل الإعارة من بنفيكا، قبل أن يعلن التعاقد مع اللاعب بشكل دائم.