الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

يوسف الشريف يتصدر التريند بعد انفصاله عن زوجته إنجي علاء

الثلاثاء 28/نوفمبر/2023 - 09:17 م
يوسف الشريف
يوسف الشريف

يوسف الشريف .. تصدر الفنان يوسف الشريف ، محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية، بعد انفصاله عن زوجته الكاتبة إنجي علاء بعد زواج استمر لمدة 14 عام . 

 

 

يوسف الشريف يتصدر محركات البحث 

 

 

 

يوسف الشريف .. أعلن يوسف الشريف خلال الساعات الماضية عن انفصاله عن إنجي علاء وذلك خلال تغريدة كتبها على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي " إكس " وعلق قائلا " قدر الله ما شاء فعل يؤسفنا أن نعلن نحن يوسف الشريف وإنجي علاء، أنه قد تم الانفصال الرسمي بيننا على استمرار علاقة الود والمعزة والاحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا " . 

 

 

يوسف الشريف .. وأضاف " دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير … أشهد الله يا إنجي إني طول فترة زواجنا مشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي .. الحمد لله على كل شئ " . 

 

 

يوسف الشريف .. كان من المفترض أن يشارك يوسف الشريف في السباق الرمضاني القادم بمسلسل الراكون، من تأليف إنجي علاء، وإخراج ماندو العدل، ولكن ترددت بعض الأقاويل عن  خروج مسلسل " الراكون " بطولة الفنان يوسف الشريف من السباق الرمضاني القادم عام 2024 وتأجيله إلى عام 2025 .

 

 

يوسف الشريف .. كشفت مصادر مقربة من شركة الإنتاج في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز"  عن تأجيل مسلسل الراكون للسباق الرمضاني عام 2025، لوجود بعض المشاكل الإنتاجية " 

 

يوسف الشريف .. وجدير بالذكر أن المؤلفة إنجي علاء قالت في تصريحات سابقة لـ " مصر تايمز " أن المسلسل حاليا في مرحلة التحضيرات، ومن المقرر عرضه على مدار 30 حلقة  " . 

 

يوسف الشريف .. و أضافت انجي علاء  " أن المسلسل بطبيعته مختلف عن كل المسلسلات التي قدمها يوسف الشريف من قبل، الدور الذي سيقدمه يوسف الشريف، مختلف و مركب جدا و انساني، العمل كله مختلف تماما، والمسلسل تشويقي في اطار اجتماعي انساني  " . 

 

 

يوسف الشريف .. و قالت إنجى علاء، أن المنافسة في السباق الرمضاني القادم قوية جدا، الكل يجتهد، و أتمنى التوفيق للجميع، و أنها سعيدة بالتنوع، لأن مسلسل الحشاشين مختلف من حيث الإطارو كل شئ، فيه تنوع، حيث يوجد مسلسلات تاريخية و مسلسلات تشويقية و مسلسلات اجتماعية "  .

 

 

يوسف الشريف .. يذكر أن آخرعمل قدمه يوسف الشريف كان مسلسل " كوفيد 25 " الذي عرض في السباق الرمضاني عام 2021، بطولة يوسف الشريف و ادوارد و أحمد صلاح حسني و أيتن عامر و راندا البحيري، من تأليف انجي علاء، و اخراج أحمد نادر جلال .