الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

استدرجته سيدة.. تفاصيل مقتل سائق توك توك على يد تشكيل عصابي بشبين القناطر

الإثنين 27/نوفمبر/2023 - 11:20 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

شهدت إحدى المناطق بمدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، واقعة مأساوية وهي مقتل سائق توك توك على يد تشكيل عصابي، بعد أن استدرجته إحدى السيدات بحجة توصيلها، لإحدى المناطق المحددة لإرتكاب الجريمة، وعندما وصل إلى منطقة الحادث أطلق عليه عيارا نارياً من فرد خرطوش أدى إلى إصابته التي أودت بحياته.

 

البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، واللواء محمد السيد مدير إدارة البحث الجنائي إخطاراً من المقدم أمير الكومي رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر يفيد بورد بلاغاً، بإصابة سائق بطلق خرطوش وفارق الحياة قبل وصوله المستشفى.

 

على الفور أنتقل ضباط مباحث المركز لمحل الواقعة، وتبين المجنى عليه يدعى " مصطفى ص" سائق مركبة توك توك، وأن وراء إرتكاب الواقعة، المدعو " أحمد ر" وشهرته "بشلة" وسيدة و4 آخرين ومتهم هارب، وبعد إرتكاب الواقعة اختلفوا على تقسيم المسروقات فقام المتهم الرئيسي بقتل صديقه في عملية السرقة الأولى.

 

وقد كشفت التحريات الأولية أن المتهم الأول يدعى أحمد.ر 24 سنة وشهرته بشلة إشترك مع سيدة لإستدراج السائق وآخرين في تنفيذ الواقعة لسرقة التوك توك الخاص بالمجني عليه.

 

وتابعت التحريات، أن السيدة طلبت من المجني عليه توصيلها لأحد المقابر لقراءة الفاتحة على روح أحد أقاربها، وخلال السير في طريقه فوجئ بأن المتهمين يعترضونه وتعدى عليه المتهم بشلة على النحو السابق.

 

وجرى إتخاذ الإجراءات القانونية، وإحالة المتهمين إلى جهات التحقيق التي قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات