الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

السجن المشدد لشخص في الإسكندرية لحيازته 300 طربة حشيش

الإثنين 27/نوفمبر/2023 - 06:32 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار شوقى إبراهيم الزقم، المتهم "م.ص.ك" بالسجن المشدد 20 عاما وتغريمه 100 ألف جنيه، ومصادرة المخدر المضبوط وألزمتة بالمصاريف الجنائية لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة.

وترجع أحداث القضية المقيدة، برقم 19356 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة أول العامرية، عندما تلقى اللواء خالد البروي، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بضبط المتهم وبحوزته كمية من المواد المخدرة، في نطاق دائرة القسم.

وكشفت التحقيقات أنه من خلال التحريات دلت على قيام المتهم "م.ص.ك" سائق، بمزولة نشاطا إجراميا في الإتجار بالمواد المخدرة، فتم إستصدار إذن من النيابة العامة لضبطه، ونفاذا لاذن النيابة انتقلت قوة أمنية إلى مكان تواجده، وأبصرته مستقلا سيارة، فتم ضبطه.


وبتفتيش المتهم، عثر بحوزته على هاتف محمول ومبلغ مالي وبتفتيش السيارة عثر بها على جوالين بلاستيكيين، بداخلهما 300 طربة حشيش، وبمواجهته أقر بحيازته المواد المخدرة للاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه ،وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق  قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها المقدم.