الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد 14 عاماً من اعتذاره عن العمل معه.. شاروخان يلتقي بالمخرج راجكومار هيراني لأول مرة بفيلم Dunki

الجمعة 24/نوفمبر/2023 - 11:06 م
شاروخان وراجكومار
شاروخان وراجكومار هيراني

يترقب عدد كبير من الجمهور بالهند والعالم فيلم " Dunki" والذي يعد أحدث أفلام النجم الكبير شاروخان ويعد في نفس الوقت أيضا ثالث أفلامه خلال عام 2023، وذلك بعد النجاح الطاغي والجماهيري الذي حققه خلال فيلمي " Pathaan"،" Jawan"، ويعد فيلم " Dunki " من إخراج المخرج الكبير راجكومار هيراني . 

 

شاروخان يلتقي بـ راجكومار هيراني لأول مرة بعد 14 عام 

 

والكثير لا يعلم أن شاروخان كان من المفترض أن يلتقي بالمخرج راجكومار هيراني منذ 14 عام، وذلك عندما قدم راجكومار فيلم " 3 Idiots"، واعتذر شاروخان عن الفيلم ليذهب الدور إلى عامر خان، وبعد أن حقق الفيلم نجاحا باهر ندم شاروخان على الاعتذار عن الفيلم، إلى درجة أنه صرح بعدها قائلا "  يبدو أنني الأحمق رقم 4 " . 

 

جدير بالذكر أن المخرج راجكومار هيراني قد أقام في وقت سابق حفل خاص بمناسبة انتهاء تصوير فيلم “ Dunki ” أحدث أفلام النجم الهندي الكبير شاروخان ، والتى حضرها  شاروخان برفقة زوجته جوري خان و ابنته سوهانا، كما حرص أيضا عدد من نجوم السينما الهندية على حضورالحفل أبرزهم النجمة الهندية ديبيكا بادكون و المخرج كاران جوهر و النجم سيدهارت مالهوترا . 

 

وكشف المخرج راجكومار هيراني عدة تفاصيل عن الفيلم، وعن دور شاروخان بالفيلم، و عن كواليس التعامل مع شاروخان، كما طرح أيضا البوستر الرسمي للفيلم . 

 

وقال المخرج راجكومار هيراني في تصريحات من خلال الحفل “ ما شاهدتوه من شاروخان في فيلم Pathaan و Jawan هو شئ بسيط بالنسبة لـ Dunki ” ، متابعا “ ستشاهدون شاروخان في Dunki كما لم تروه من قبل ” . 

 

و أضاف عن تجربة العمل مع شاروخان “ في بعض الأحيان كنت أتوقع يومان للتصوير و ينتهي مع شاروخان في ساعتين فقط، و إنه ساحر تماما و يمتلك سيطرة كبيرة على إلقاء الحوار، لقد فاجأني تماما إنه يحضر في موقع التصوير في الساعة السابعة صباحا ” . 

كما أعلن أيضا عن البوستر الرسمي للفيلم و علق قائلا “ أن الفيلم يعد رحلة جندي للوفاء بالوعد، و من المقرر أن يعرض الفيلم في 21 ديسمبر القادم ” . 

 

 

أحداث فيلم Dunki 

 

تدور أحداث الفيلم في اطار من الكوميديا و الدراما عن رحلات الهنود عن طريق الهجرة الغير شرعية الى دول مثل كندا و الولايات المتحدة الأمريكية .