السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عبدالناصر زيدان: الأندية في دوري المحترفين غيرت 12 مدربًا في 9 جولات فقط

الجمعة 24/نوفمبر/2023 - 07:45 م
عبد الناصر زيدان
عبد الناصر زيدان

علق الإعلامي عبدالناصر زيدان، على ظاهرة تغيير المدربين الكثيرة في دوري المحترفين، خلال الأيام الماضية، بعد مرور 9 مباريات فقط من عمر المسابقة.

 

عبدالناصر زيدان:الأندية في دوري المحترفين غيرت 12 مدرب في 9 جولات فقط 

 

وقدم زيدان في تصريحات تليفزيونية،  أسماء المدربين الراحلين عن فرقهم، حيث بلغ عددهم 12  مدرب، ويأتي أبرز الأسماء خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة، وأحمد عيد عبد الملك المدير الفني لفريق لافيينا.

 

وقال، أن  نادي النجوم عين ثلاث مدربين خلال 9 جولات من عمر المسابقة؛ سعيد عبد العزيز ثم تعيين نادر السيد بدلًا منه، وفي الأخير تم تعيين محمد جودة مديرًا فنيا للفريق.

 

وأكمل، كما رحل حسن عبد المنعم مدرب النصر للتعدين، عن تدريب الفريق ليأتي محمد شرف بدلًا منه، كما رحل حسام عبد العال عن تدريب فريق راية، وجاء محمد حليم بدلا منه.

 

وتابع، واعتذر حمدي حمدان مدرب أسوان عن استكمال مهمته مع الفريق، وحل هشام زكريا بدلًا منه، ثم رحل خالد عيد مدرب غزل المحلة عن الفريق، وتم تعيين حسام عبد العال مديرًا فنيا للفريق.

 

وأتم، كما اعتذر عصام شعبان عن الاستمرار في تدريب فريق جمهورية شبين، بعد سلسلة من النتائج التي تعرض لها الفريق.

 

وأوضح، وعقب نهاية الجولة التاسعة، تقدم أحمد عيد عبد الملك باستقالته من تدريب لافيينا، بعد اختلاف في وجهات النظر مع مجلس الادارة، ورحل جمعة مشهور مدرب فريق وي عن تدريب الفريق، بعد الهزيمة التي تلقاها أمام بترول أسيوط.