الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أزمة الدولار السبب..

مصادر تكشف لـ "مصر تايمز" حقيقة تأجيل تصوير مسلسل الراكون للعام الجديد

الجمعة 24/نوفمبر/2023 - 12:28 ص
مسلسل الراكون
مسلسل الراكون

قرر صناع مسلسل الراكون تأجيل المسلسل بشكل مفاجئ لعام 2025 وذلك بعد أن كان من المقرر عرضه في السباق الرمضاني القادم عام 2024 . 

 

تأجيل مسلسل الراكون للسباق الرمضاني 2025 

 

وكشف مصدر مطلع في تصريحات خاصة لـ " مصر تايمز" أن مسلسل الراكون كان إنتاج مشترك بين شركة سينرجي والعدل جروب، ولكن قرار التأجيل جاء بسبب السفر للمرة الثانية للخارج لتصوير مشاهد بالمسلسل، ولكن هناك أزمة إنتاجية نظرًا لارتفاع سعر الدولار، وأن هناك بعض العاملين بالمسلسل يتقاضون أجورهم بالدولار، لذلك تم وقف المسلسل حتى بداية عام 2024 " . 

 

وفي وقت سابق، أكد  المصدر أنه بالفعل مسلسل الراكون تم تأجيله للسباق الرمضاني عام 2025، وذلك لوجود بعض المشاكل الإنتاجية للمسلسل. 

 

وجدير بالذكر أن المؤلفة إنجي علاء قد قالت في تصريحات سابقة لـ " مصر تايمز " أن المسلسل حاليا في مرحلة التحضيرات، و سيتم بدء تصويره في بداية أكتوبر المقبل، و أن المسلسل يتكون من 30 حلقة  " . 

 

و أضافت انجي علاء  " أن المسلسل بطبيعته مختلف عن كل المسلسلات التي قدمها يوسف الشريف من قبل، و أن الاختلاف في الدور الذي سيقدمه يوسف الشريف، لأن مختلف و مركب جدا و انساني، و أن العمل كله مختلف تماما، و أن المسلسل تشويقي في اطار اجتماعي انساني  " . 

 

و قالت أيضا " أن المنافسة في السباق الرمضاني القادم قوية جدا، و أن الكل يجتهد، و أتمنى التوفيق للجميع، و أنها سعيدة بالتنوع، لأن مسلسل الحشاشين مختلف من حيث الاطارو كل شئ، فيه تنوع، حيث يوجد مسلسلات تاريخية و مسلسلات تشويقية و مسلسلات اجتماعية "  .