الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

حدث له هياج.. إصابة طالب دمج إثر سقوطه من الطابق الخامس بآداب الإسكندرية

الخميس 23/نوفمبر/2023 - 11:08 م
. إصابة طالب دمج
. إصابة طالب دمج إثر إلقاء نفسه من الطابق الخامس

أصيب طالب دمج، اليوم الخميس، إثر سقوطه من الطابق الخامس بكلية الآداب، جامعة الإسكندرية، عقب حدوث حالة هياج له في أثناء أداء امتحان منتصف الفصل الدراسي الأول بمادة علم النفس، ما أدى إلى إصابة طالب آخر صادف مروره سقوط الأول عليه.

 

وذكرت الكلية في بيان رسمي لها  أنه خلال أداء امتحان الميدتيرم في مادة علم النفس المقررة للفرقة الثانية قسم اجتماع، باللجنة الكائنة بالدور الخامس بالمبنى البحري بالكلية  فوجئ الطلاب الممتحنين بقيام الطالب، "محمد.م.ح"، طالب دمج، في حالة هياج واندفع بقوة تجاه شباك قاعة الامتحان وقام بإلقاء نفسه.

 

وأضافت أن طالب الدمج سقط على طالب آخر يسمى "كريم.ع.ع"، بالفرقة الأولى قسم مسرح، في كلية الآداب، والذي كان متواجدا بسطح الممر الفاصل بين المبني القبلي والمبنى البحري، والذي يربط بين المبنيين بالدور الثالث، بما يعني أن الطالب الذي قام بإلقاء نفسه سقط من دورين فقط تلك المسافة ما بين الدور الخامس والدور الثالث.

 

ومن جهته، قال الدكتور هاني خميس، عميد الكلية، أنه قام بالانتقال على الفور ورفقته العميد عبدالله كريم، رئيس قطاع المجمع، والعقيد أيمن الصاوي مدير أمن كلية الاداب، إلى مكان البلاغ، للاطمئنان على الطالبين المصابيين، وتبين وجود إصابات بالطالبين، تضمّنت الطالب الأول "طالب الدمج" الذي قام بإلقاء نفسه، يعانى كدمات بسيطة، والطالب الثاني، يعاني إصابات بالظهر والقدمين نتيجة ارتطامه على ظهره بالأرض عقب وقوع الطالب الدمج عليه.

 

وتحرر محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة ومباشرة التحقيقات، وجرى نقل الطالبين المصابين بسيارة الإسعاف إلى مستشفى الطلبة الجامعي، لتلقي العلاج.