الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مصادر تكشف لـ "مصر تايمز" خروج مسلسل الراكون من السباق الرمضاني القادم

الأربعاء 22/نوفمبر/2023 - 04:43 م
مسلسل الراكون
مسلسل الراكون

ترددت بعض الأقاويل حول خروج مسلسل " الراكون " بطولة الفنان يوسف الشريف من السباق الرمضاني القادم عام 2024 وتأجيله إلى عام 2025، وكان المسلسل يعد من تأليف إنجي علاء، وإخراج ماندو العدل .

 

 

تأجيل مسلسل الراكون للسباق الرمضاني 2025 

 

 

 

كشفت مصادر مقربة من شركة الإنتاج في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز" وعلقت قائلة " أن بالفعل مسلسل الراكون تم تأجيله للسباق الرمضاني عام 2025، وذلك لوجود بعض المشاكل الإنتاجية للمسلسل " . 

 

وجدير بالذكر أن المؤلفة إنجي علاء قد قالت في تصريحات سابقة لـ " مصر تايمز " أن المسلسل حاليا في مرحلة التحضيرات، و سيتم بدء تصويره في بداية أكتوبر المقبل، و أن المسلسل يتكون من 30 حلقة  " . 

 

و أضافت انجي علاء  " أن المسلسل بطبيعته مختلف عن كل المسلسلات التي قدمها يوسف الشريف من قبل، و أن الاختلاف في الدور الذي سيقدمه يوسف الشريف، لأن مختلف و مركب جدا و انساني، و أن العمل كله مختلف تماما، و أن المسلسل تشويقي في اطار اجتماعي انساني  " . 

 

 

و قالت أيضا " أن المنافسة في السباق الرمضاني القادم قوية جدا، و أن الكل يجتهد، و أتمنى التوفيق للجميع، و أنها سعيدة بالتنوع، لأن مسلسل الحشاشين مختلف من حيث الاطارو كل شئ، فيه تنوع، حيث يوجد مسلسلات تاريخية و مسلسلات تشويقية و مسلسلات اجتماعية "  .

 

 

أخر أعمال يوسف الشريف 

 

يذكر أن آخرعمل قدمه يوسف الشريف كان مسلسل " كوفيد 25 " الذي عرض في السباق الرمضاني عام 2021، و كان المسلسل من بطولة يوسف الشريف و ادوارد و أحمد صلاح حسني و أيتن عامر و راندا البحيري،  و يعد المسلسل من تأليف انجي علاء، و من اخراج أحمد نادر جلال .