الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

زوجة ميسى ترد على شائعة انفصالهم بطريقة رومانسية

الإثنين 20/نوفمبر/2023 - 08:01 م
ميسى وعائلته
ميسى وعائلته

نشرت الأرجنتينية أنتونيلا روكروزو، زوجة الأرجنتيني ليونيل ميسي  عبر حسابها على موقع إنستجرام، صورة لليونيل ميسي فى المران الأخير للمنتخب الأرجنتيني خلال فترة الاستعداد قبل المباراة أمام البرازيل أثناء جلوسه على الكرة.

 

وأضافت أنتونيلا روكوزو فوق صورة ليونيل ميسي رمزين تعبيريين مع وجه عاشق يوضحان ما تشعر به تجاه زوجها وأب أطفالها الثلاثة.

 

جاء هذا الفعل رداً على الشائعات التى ترددت عن انفصال الثنائى مؤخرا .

وكانت صحيفة "ABC" الإسبانية كشفت أن أسطورة الكرة الأرجنتينية وزوجته يعيشان واحدة من أسوأ لحظاتهما كزوجين، وهما على وشك الانفصال، بعد ما يقرب من علاقة دامت 15 عامًا من الحب وأسفرت عن إنجاب 3 أطفال.

 

وأدعت الصحيفة وجود بعض المؤشرات على توتر العلاقة بشكل كبير بين ميسي وأنتونيلا، حيث ظهر ذلك على سبيل المثال في حفل جائزة الكرة الذهبية الأخير، حيث لم تصعد أنتونيلا إلى المسرح لحظة حصول ميسي على جائزة الكرة الذهبية للمرة الثامنة في مسيرته، رغم دعوتها من قبل مقدم الحفل، الإيفواري ديدييه دروجبا، حيث تركت أطفالها يصعدون بمفردهم للاحتفال مع "البرغوث".

 

كما ألمحت الصحيفة إلى أن ميسي فى طريقه للانفصال بحجة تغيير صورته على حسابه الرسمى بموقع "إنستجرام"، حيث اختار صورة وهو يحمل الكرة الذهبية الأخيرة، وحذف صورته مع زوجته وأطفاله، وهو ما نفاه الثنائى عبر إنستجرام أيضًا اليوم.